حفلة 1200

«بوهرنجر إنجلهايم» تجري اختبارات على علاج مناعي لفيروس كورونا وإعلان النتائج خلال أشهر قليلة

قال د. محمد مشرف المدير العام لشركة بوهرنجر إنجلهايم في مصر، إن الشركة الام تقوم حاليا بإجراء اختبارات على أحد الأدوية والعلاجات المناعية للعمل على منع مضاعفات فيروس كورونا كوفيد 19.

وذكر ردا على سؤال اموال الغد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن الدواء في المرحلة الثالثة من الاختبارات حاليا، وسوف يتم الإعلان عن نتائجه خلال أشهر قليلة.

وأضاف مشرف أن شركته أطلقت برنامجها العالمي للدعم في شهر أبريل 2020، وذلك بهدف الارتقاء بجهودها لمكافحة كوفيد-19 في المنطقة.

وذكر أن الشركة قامت بتخصيص 7 ملايين يورو للتبرعات المالية والعينية لأغراض الإغاثة المحلية العاجلة، كما تتعاون مع المؤسسات المحلية التي تستخدم التبرعات المالية والدوائية لتنظيم المساعدات للمرضى في مجتمعاتها.

وأوضح مشرف أن برنامج الدعم لا يقتصر على تقديم التبرعات بل يقوم على 4 محاور تتمثل في التبرع النقدي والبحوث حول علاجات لفيروس كوفيد-19، والتطوع لتقديم الإغاثة للمتضررين من تداعيات الوباء، ودعم رواد الأعمال الاجتماعية عبر صندوق مساعدات “لحياة أكثر صحة”.

ونوه بأن الشركة اتاحت لكافة موظفيها البالغ عددهم 51 ألفاً فرصة الحصول على إجازة مدفوعة تصل مدتها 10 أيام للتطوع في المنظمات الخارجية المعتمدة لتوزيع مساعدات الإغاثة خلال أزمة “كوفيد-19”.

ولفت إلى أن الشركة اطلقت ايضا صندوق مساعدات “لحياة أكثر صحة” بقيمة 580 ألف يورو دعماً لشبكة “لحياة أكثر صحة” من رواد الأعمال الاجتماعية في كينيا والهند، إضافة إلى المجتمعات التي يعملون ويعيشون فيها.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض