حفلة 1200

«سوق دوت كوم» تطلق الجمعة البيضاء من 24 إلي 30 نوفمبر الجاري بتخفيضات حتى 70 %

تعتزم شركة سوق دوت كوم لخدمات التجارة الإلكترونية إطلاق النسخة السابعة من تخفيضات الجمعة البيضاء خلال الفترة من 24 إلي 30 نوفمبر الجاري بنسبة تصل إلي 70%

وتشمل التخفيضات عروضاً جديدةً كل يوم على المنتجات عبر أكثر من 30 فئة، والتي تشمل الإلكترونيات والأدوات المنزلية والأزياء والمنتجات الغذائية ومستلزمات الرياضة والتجميل والمطبخ وغيرها

وقال عمر الصاحي، المدير الإقليمي لسوق.كوم، مصر: “منذ إطلاقنا ​للجمعة البيضاء في مصر عام 2014، لتكون النسخة الإقليمية من فعالية الجمعة السوداء العالمية، تطلّع عملاؤنا إلى هذه الفعالية السنوية التي تمكّنهم من التسوّق والاستفادة من العروض السنوية، من ناحيتنا، نتطلّع لإطلاق تخفيضات الجمعة البيضاء في نسختها السابعة بجانب شركائنا في البيع، كونها تتيح لعملاء سوق.كوم فرصة اكتشاف عروض رائعة عبر مجموعة واسعة من المنتجات، بهدف تحقيق أقصى استفادة من الخصومات المجزية.

ويمكن للعملاء تسهيل تجربة التسوّق الخاصة بهم عن طريق تحميل تطبيق سوق.كوم لتصفّح وتسوّق المنتجات والاستفادة من تخفيضات الجمعة البيضاء أو التسوّق مباشرة عبر الموقع الإلكتروني. وتتضمّن خيارات الدفع، الدفع عند الاستلام (COD) وخيارات الدفع عبر الإنترنت، والتي تشمل بطاقات الائتمان والخصم.

وتابع يستمر سوق.كوم في الاستثمار في شبكة العمليات واللوجيستيات المحلية في مصر، وبالفعل لديه مركز الشحن الخاص به في منطقة العاشر من رمضان و8 محطات توصيل في القاهرة والأسكندرية وطنطا والإسماعيلية واسيوط، وقوى عاملة تتكون من أكثر من 2000 موظف.

وبينما يدخل موقع “سوق” في فترة التخفيضات، عمل على زيادة سعته التخزينية حتى 66% عبر شبكة الشحن الخاصة به، الأمر الذي أدى إلى خلق فرص عمل مؤقتة ودائمة حول مصر. وتمتلك الشركة حاليًا حوالي 1.6 مليون قدم مكعّب من إجمالي مساحة التخزين عبر شبكتها وشركائها من الأطراف الثالثة.

وعلق قائلا “هذه السنة، قمنا بالاستثمار في عملياتنا في جميع أنحاء مصر، من أجل ضمان تجربة أكثر ذكاءً وسرعة واتساقًا لعملائنا وشركائنا في البيع خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء وما بعدها”.

وتبقى السلامة هي أهم أولويات الشركة، مع مراعاة الإجراءات الصحية الوقائية للموظفين والشركاء والسائقين في مواقع سوق.كوم. وتشمل تلك الإجراءات عمليات جديدة وتخطيط للمساحة للحرص على الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وتوفير الكمامات الواقية ومحطات تعقيم إضافية وفحص درجة الحرارة اليومية، إلى جانب 150 إجراءً آخر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض