حفلة 1200

«التعمير والإسكان للاستثمار» توقع عقد تطوير مجتمع عمراني متكامل بـ«مستقبل سيتي»

وقعت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري -إحدى شركات بنك التعمير والإسكان- عقد مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية وذلك لتنمية وتطوير مشروع مجتمع عمراني وسكني متكامل على مساحة 30 فدان بالمرحلة الثالثة بمستقبل سيتي.

قال حسن غانم رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان والاستثمار العقاري ورئيس بنك التعمير والإسكان والعضو المنتدب، إن خطة الشركة تتماشي مع استراتيجية الدولة لإقامة مجتمعات عمرانية وتنموية بالمدن الجديدة التي أسهمت في إحداث قفزة تنموية في مجالات توفير الخدمات، والإسكان، وفرص العمل.

وتهدف شركة التعمير والإسكان الي المزيد من التوسع الاستثماري خلال المرحلة القادمة متمثلا في شراء الأراضي وتنفيذ وتطوير مشروعات تنموية عمرانية جديدة متكاملة في المدن الجديدة التي تستهدفها الدولة في خطتها التنموية.

وأضاف غانم ان هذا المشروع يعد باكورة المشروعات الجديدة للشركة وهو مشروع مجتمعي عمراني حديث متكامل بمدينة مستقبل سيتي والذي سيقدم أفضل الخدمات المتميزة.

واكد غانم ان شركة التعمير والإسكان لا تهدف فقط الي انشاء مجتمعات سكنية بل تؤمن بأهمية خلق حياه حديثة متكاملة وخدمات شاملة، ونعتمد في مشاريعنا على تخطيط أكثر كفاءة وحلول ذكية، بالإضافة الي استخدام لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما أوضح انه لضمان النجاح والاستدامة تم تأسيس شركة للخدمات تعتبر من أكبر الشركات التابعة لبنك التعمير والإسكان للإدارة والحفاظ على المنتجعات السكنية والسياحية علي أحدث النظم، حرصا على تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوي.

كما أعلن غانم ان شركة التعمير والإسكان في الفترة القادمة ستشهد إقامة العديد من مشروعات التنمية العمرانية الضخمة، حيث تعمل حاليا على دراسة مشروعات كبري في مدن مختلفة من بينها مدينة الشيخ زايد، الساحل الشمالي والعين السخنة، لما للشركة من خبرة واسعة في هذا المجال، حيث تم انشاء شركه التعمير والاسكان للاستثمار العقاري عام ٢٠٠٧ والتي طورت ونفذت العديد من المشروعات العمرانية السكانية في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وداخل القاهرة.

قال عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، ان التعاون مع شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري يأتي في إطار حرص الشركة على التعاقد مع المطورين العقاريين الجادين الذين يمتلكون القدرات والموارد والملاءة المالية لتحقيق رؤية الشركة ومخطط التنمية والتطوير المتكامل للمشروع.

وأكد ناصف أن الشركة حالياً ترتكز إستراتيجيتها على الانتهاء من تنفيذ شبكة المرافق والبنية التحتية للمرحلة الأولي والتي سيتم بدء تسليم أول مشروعات الحي الأولي بالمرحلة الأولي نهاية العام الجاري، مضيفاً أنه من المخطط أن يتم الانتهاء من شبكة المرافق والبنية التحتية للمرحلة الثالثة نهاية 2022.

وأضاف أن العام المقبل سيشهد طفرة في تطوير المدينة والانتهاء من عدداً من المشروعات بها حيث سيتم الانتهاء من تنفيذ البوابة الأيقونية الرئيسية للمدينة على الطريق الأوسطي، وكذلك الانتهاء من تنفيذ مبني إدارة خدمات المدينة والتعاقد مع أحد المشغلين الدوليين المتخصصين في هذه المجالات، وهذا فضلاً عن بدء التعاقد على عدد من المشروعات الخدمية بمختلف التخصصات بالمحور التجاري الترفيهي بقلب المدينة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض