حفلة 1200

«سنترو للاستثمار» تستهدف افتتاح فرعها الجديد بأكتوبر العام المقبل

 

أعلنت شركة سنترو للاستثمار العقاري، عن خطتها خلال العام المقبل 2021، من خلال البدء في تنفيذ مشروعات بقيمة 100 مليون جنيه بمدن السادس من أكتوبر والشيخ زايد، وذلك توفير متطلبات العملاء والاسهام في تطوير المدن الجديدة.
وأوضح وائل رمضان رئيس مجلس ادارة سنترو للاستثمار العقاري، خلال الحفل السنوي للشركة- أن سوق السادس من أكتوبر والشيخ زايد يعتبر من الأسواق الواعدة في المجال العقاري لما لها من مميزات متعددة وفرصة استثمارية مميزة.
وأشار إلى أن فكر ورؤية الشركة خلال الفترات السابقة من خلال طرح مشروعات ذات موقع استراتيجي ليحقق شعار الشركة “رفاهية السكن” مع استفادة شركاء نجاحها باعلي عائد استثماري.
وأكد أن الشركة تسعى لفتح عدد من الفروع داخل مصر وخارجها وخاصة الدول العربية طبقاً للدراسات التي قامت بها الشركة وتحديد أفضل الفرص للاستثمار العقاري، بالإضافة إلى سعى الشركة لطرح عدد جديد من المشاريع وضخ مبالغ استثمارية في السوق العقاري في مطلع العام المقبل.
وأوضح أن الشركة أصبحت كيان متكامل من خلال تقديم خدمات أخرى بجانب الاستثمار العقاري، من خلال افتتاح شركة براند هوم للتسويق العقاري وإدارة المشروعات مطلع العام الجاري 2020، بالإضافة إلى شركة النصر الدولية للمقاولات التي تعمل في الاستشارات الهندسية والمقاولات وتعتمد على كوادر ذات خبرات كبيرة خارج مصر وداخلها.
وأضاف إلى أن الإدارة الهندسية بالشركة تعمل كخلية النحل دائمة العمل للوفاء بالجدول الزمني وتسليم المشروعات بأعلى معايير للجودة، منوهاً أنه يسعى لتقديم خدمات متكاملة للسوق العقاري عن طريق توفير متطلبات العملاء للسكن والاستثمار.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض