حفلة 1200

«كايرو ثري إيه» تتعاقد مع «هبرد العالمية» لطرح سلالة دواجن جديدة بالسوق المصرية

أعلنت مجموعة كايرو ثري إيه عن تعاقدها مع شركة هبرد العالمية للحصول على وكالة توزيع سلالة “هبرد أفيشنسي بلس” –وهي أحدث سلالة دواجن لفصيلة هبرد.

وقال أيمن الجميل رئيس مجلس إدارة المجموعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة اليوم، إن هذا التعاقد يأتي في إطار دعم المجموعة لجهود الدولة في تأمين احتياجات السوق المحلي من الثروة الداجنة عبر انتقاء أفضل السلالات التي تتميز بالجودة والإنتاجية وكذلك الربحية لمربي الدواجن وتغطية الطلب المحلي المتزايد.

وأضاف أنها تساهم في تحقيق خطط الدولة لخفض معدلات الاستيراد والوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والمساهمة في رفع معدلات الصادرات.

وذكر د. أمير إسكندر الرئيس التنفيذي لشركة كايرو ثري إيه للدواجن أن شركة كايرو ثري إيه، تمتلك رؤية واضحة في صناعة الدواجن تقوم على محورين؛ الأول الجودة، وهو ما يتحقق في انتقاء سلالة هبرد افيشنسي بلس، والتي تتميز بمعدلات إنتاج مرتفعة عبر جميع حلقات الإنتاج.

وأضاف أن المحور الثاني هو المساهمة في تحقيق خطط الدولة لخفض معدلات الاستيراد والوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والمساهمة في رفع معدلات الصادرات وتحقيق أعلى معدلات الربحية لمربي الدواجن وتغطية الطلب المحلي المتزايد.

وأكد المهندس حماد حماد ممثل شركة “هبرد” في مصر والشرق الأوسط، على أهمية سلالة هبرد إفيشنسي بلس، والتي انضمت لعائلة شركة كايرو ثري إيه، مؤكداً أن هذه السلالة تتميز بمواصفات وراثية جديدة كبديل لجميع سلالات هبرد المتعارف عليها في السوق المصري.

وأوضح أن هذه السلالة تأتي نتيجة لعمل جاد ودؤوب من مراكز هبرد العالمية للبحث والتطوير، وذلك عقب استحواذ مجموعة “أفياجين” على سلالة هبرد، لتُخرج للعالم سلالة ذات تصميم وراثي فائق من خلال تطبيق أحدث ما توصلت إليه علوم الوراثة في هذه الصناع

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض