حفلة 1200

واشنطن بوست: جهاز الخدمة السرية يعزز إجراءات تأمين جو بايدن

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، اليوم الجمعة، أن جهاز الخدمة السرية سيرسل تعزيزات إلى مدينة ويلمنجتون بولاية ديلاوير الأمريكية، للمساعدة في حماية المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن تحسبا لإعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية وإلقاء خطاب النصر.

ونقلت الصحيفة عن مصدرين مطلعين على الخطط، طلبا عدم الكشف عن اسميهما، القول إن جهاز الخدمة السرية سيرسل تعزيزات إلى مدينة ويلمنجتون خلال ساعات بينما تستعد حملة بايدن لإعلان فوزه بالرئاسة، وذلك بعد أن أخطرت حملته جهاز الخدمة السرية أن المرشح الديمقراطي سيواصل استخدام مركز مؤتمرات في ويلمنجتون ليوم آخر على الأقل.

ورفضت المتحدثة باسم جهاز الخدمة السرية كاثرين ميلوان التعليق ، مؤكدة أن الجهاز لا يناقش علنا ​​الخطط المتعلقة ​​بتأمين الرئيس أو المرشحين الذين تحميهم. كما رفض مساعد في حملة بايدن التعليق على التقرير.

ونوهت “واشنطن بوست” إلي أن العشرات من العملاء يوفرون الأمن لحملة بايدن في ويلمنجتون بينما يجري فرز الأصوات في الولايات الحاسمة، لافته إلي أن التعزيزات الأمنية حول بايدن لا تمنحه فرق حماية كاملة كتلك التى ترافق الرئيس المنتخب، ولكنها تقترب من ذلك.

واشارت الصحيفة إلي أنه لا يزال من غير الواضح متى ستوفر الخدمة السرية هذا المستوى من التأمين لبايدن في حال فوزه، لافته إلي أنه عادة ما يكثف جهاز الخدمة السرية حماية الرئيس المنتخب فور إعلان الفائز، من خلال تعيين مجموعة جديدة من عملاء الجهاز لحماية الرئيس الجديد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض