حفلة 1200

«كيان ايجيبت» تعتزم طرح موديلات جديدة من «سكودا» حتى نهاية 2020

قال كريم نجار رئيس مجلس إدارة شركة كيان للتجارة والاستثمار، إن الشركة مستمرة في الكشف عن موديلات جديدة من السيارة سكودا حتى نهاية العام 2020 .

وأوضح أن الشركة عبرت أزمة كورونا برغم التحديات التي شهدتها الفترة الماضية وبرغم الخسائر التي تكبدها قطاع السيارات المصري بشكل عام ولكن شركته  مازالت ملتزمة نحو السوق المصري و عملائها بتوفير كافة احتياجاتهم من  قطع الغيار و الموديلات الجديدة و الموديلات الأكثر مبيعا رغم انخفاض الحصص الاستيرادية و توقف بعض المصانع الاوربية عن نشاطها أثناء الازمة.

وأضاف نجار أن الشركة في  السوق المصري أظهرت احترامها والتزامها بالاتفاقيات التجارية المبرمة مع الاتحاد الأوروبي  متبعين إرشادات الحكومة المصرية في ذلك بخفض أسعار المنتجات الأوروبية و توفير منتجاته للسوق المحلى و مازلت تواجه تحديات كبيرة.

وأكد  أنه بالرغم من توقع ارتفاع الأسعار للعام المقبل إلا أن الشركة تقوم بتوفير كافة خدمات بعد البيع والصيانة الدورية وقطع الغيار دون أي زيادة ملحوظة للعام 2020 وذلك رفقا بمتطلبات عملائها والظروف الاقتصادية، منوها بأن الشركة تحملت كافة الأعباء سواء التشغيلية أو الخاصة بالموظفين حرصا منها على استقرار الشركة و دعم السوق الوطني حتى نعبر آمنين رغم الأزمة.

وكانت مبيعات سكودا مصر قد شهدت طفرة كبيرة في مبيعات السيارات الملاكي منذ الربع الأول من العام 2020، ومنها تصدر سكودا كودياك قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في مصر في النصف الأول من العام الحالي 2020 رغم الأزمة الطاحنة التي لحقت بسوق السيارات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقامت الشركة بطرح أكثر من طراز في الفترة القصيرة المنقضية عقب رفع بعض الإجراءات الاحترازية وعودة العمل بشكل طبيعي مرة أخرى لكافة فروع ومراكز سكودا ووكلائها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض