حفلة 1200

«سلدار مصر» تطلق مشروع «الجازي مصر» باستثمارات 7 مليار جنيه

 

أطلقت شركة سلدار مصر، إحدى أبرز شركات الضيافة والاستثمار العقاري في مصر، مشروع “الجازي مصر” بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 63 فدان، بتكلفة استثمارية 7 مليارات جنية وهو مشروع سكني فندقي إداري تجاري، يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي.

ويتكون المشروع من عدة أقسام وهي ماريوت ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست وجي دبليو ماريوت ريزدنسز الجازي جاردنز و الجازي للمكاتب الادارية ومجمع الجازي فيرست مول والذي تتجاوز مساحته 20000 متر مربع.

قال طارق محمود السيد، رئيس مجلس الإدارة الشركة سلدار مصر، إنه تم توقيع اتفاقية ترخيص وإدارة مع شركة الماريوت العالمية، على أن يحمل المشروع كل من العلامات التجارية (ماريوت و جى دبليو ماريوت).

وأضاف إنه قد تم تطوير مشروع الجازي مصر من قبل الشركة الخليجية للانشاء والتعمير، وهي شركة تابعة لسلدار مصر، اعتمدت السرعة في التنفيذ ليتم التسويق للمشروع عقب تنفيذ المرحلة الاولى من المشروع وذلك لتعزيز ثقة العملاء في الشركة، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل بحلول عام 2022.

وقامت الشركة بطرح المرحلة الاولى للمشروع “ماريوت ريزدنسز الجازي فيرست ” وتم الانتهاء من تسويق وبيع جميع الوحدات خلال 3 أيام فقط.

وكشف عن اطلاق مشروع جي دبليو ماريوت الجازي جاردنز في سيتي سكيب الجاري نظرًا لارتفاع الطلب والاقبال الكبير على جميع مراحل مشروع الجازي.

وتابع:انتهت الشركة من تنفيذ مشروع الجازي مصر بنسبة 95٪ ، حيث تم بيع الوحدات السكنية للمرحلة الاولى بالمشروع بنسبة 100٪، موضحاً ان ما تم انفاقه حتى الفترة الحالية ما يقرب الـ 4 مليار جنيه و جاري انفاق 3 مليار جنيه حتى انتهاء المشروع في عام 2022.”

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض