حفلة 1200

«إيجي كريت» تطلق موقع رقمي جديد يتيح طلب التوريدات الكترونيًا

أعلن محمود إبراهيم، مدير القطاع التجاري لمجموعة كابريول القابضة عن اطلاق شركة إيجي كريت – احدى شركات المجموعة – موقعها الإلكتروني الجديد بخاصية الاستعلام عن المُنتجات وحجزها ألكترونيًا، لتكون بذلك أول شركة تقوم بتصنيع المُنتجات الإسمنتية ومواد البناء بالشرق الأوسط تتبنى اتجاه التحول الرقمي العالمي.

وأضاف أن الموقع الجديد للشركة قامت بتطويره شركة “فاروس”، يحتوي على عرض مفصل لجميع منتجات الشركة شكلًا وموضوعًا، فضلا عن احتوائه على كتالوج الكتروني، بالاضافة إلى توضيح شامل لقدرات مصانع الشركة وخطوط الانتاج مدعم بصور وفيديوهات وأرقام.

وأشار إبراهيم إلى سهولة تقديم العملاء طلبات التوريد الخاصة بهم من خلال الموقع الالكتروني وعن طريق ضغطة زر واحدة، مؤكدا ضرورة توجه قطاع الاستثمار بالشرق الأوسط إلى التحول الرقمي للحاق بالتحول العالمي.

وأشاد  بمبادرة “مصر الرقمية” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيرًا إلى اهتمام الحكومة المصرية بالتحول الرقمي، بداية من تقديم كافة خدماتها من خلال الإنترنت وانتهاءً بحث جميع شركات القطاعين العام والخاص على ضرورة اللحاق بالركب.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بالبدء الفوري في تنفيذ مبادرة “مصر الرقمية” لدعم جهود التحول الرقمي للأداء الحكومي، وتعظيم استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في مشروعات التخطيط العمراني والبناء.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض