حفلة 1200

محمد حماد: 1.5 مليار جنيه إجمالي استثمارات «كونكورد لإدارة المشروعات» بمشروع «فيفا»

تستهدف شركة كونكورد لإدارة المشروعات  والتنمية العقارية تحقيق 250 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع ” فيفا ” السياحى فى مدينة الجلالة لصالح شركة سفارى البحر الأحمر للتنمية السياحية وتبلغ الإستثمارات الإجمالية للمشروع 1.5 مليار جنيه، وتخطط الشركة لطرح المرحلة الثانية بالمشروع نهاية العام الجارى .

قال محمد حماد رئيس مجلس إدارة شركة ” كونكورد ” لإدارة المشروعات والتطوير العقارى إن الشركة إنتهت من تسويق المرحلة الأولى بالمشروع وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 250 مليون جنيه بنهاية العام الجارى .

أوضح أن مشروع ” فيفا ” الجلالة يقام على مساحة 12 فداناً بواجهة على البحر 205 متر ويضم 1400 وحدة متنوعة بمساحات تتراوح بين 115 إلى 230 متر مربع وتخطط الشركة لطرح المرحلة الثانية بالمشروع بإجمالى 150 وحدة مصيفية متنوعة تستهدف تسويقها بالكامل خلال 2021 .

أضاف أن الشركة تعتزم تسليم المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية 2021 وفقاً للبرنامج الزمنى لأعمال التنفيذ ويتولى ذراع المقاولات لشركة سفارى البحر الأحمر للتنمية السياحية أعمال التنفيذ بمشروع ” فيفا ” الجلالة ومن المقرر الإنتهاء من تسليم المشروع بالكامل خلال 4 سنوات .

أشار إلى أن مشروع ” فيفا ” الجلالة يضم تطوير فندق سياحى بطاقة 67 غرفة فندقية  بإستثمارات 55 مليون جنيه ومن المقرر الإنتهاء فى تطوير الفندق مع المرحلة الأولى للمشروع .

لفت إلى ان الشركة تجهز لطرح الجزء التجارى بمشروع ” فيفا ” الجلالة خلال الربع الأول من العام المقبل وفقاً للخطة التسويقية للمشروع والتى تضم 19 محل تجارى بإمتداد المشروع بمساحات متنوعة .

توقع أن تشهد منطقة السخنة والجلالة إرتفاعاً فى أسعار العقارات بنسبة 15% خلال بنهاية العام الجارى خاصة مع زيادة الطلب فى تلك المنطقة وبحث العميل عن سكن سياحى بالقرب من القاهرة بالإضافة لتوجه راغبى الشراء والإستثمار بتلك المنطقة بعد أعمال التنمية والتطوير التى تنفذها الدولة .

قال إن منطقتى الجلالة والعين السخنة ستكونا نواة مهمة لتصدير العقار وخاصة في ظل نمو وتطور مستوى الخدمات بالمنطقة وفعالياتها طوال العام وليس لشهور معدودة بالإضافة إلى أن شركة ” كونكورد ” لإدارة المشروعات والتطوير العقارى تستهدف زيادة تعاقداتها بتلك المنطقة مع شركات التطوير العقارى بهدف تسويق مشروعاتها .

أوضح أن الشركة تعاقدت مع 5 شركات عقارى تطور مشروعات فى السخنة والجلالة للمشاركة فى تسويق مشروعاتها منها لاسيرينا جروب ومطاوع جروب وشركة دى إم ديفلوبمنت للتنمية السياحية والمطورة لمشروع ذا جروف السخنة وتخطط الشركة للوصول بالتعاقد مع 10 شركات عقارية فى منطقة السخنة والجلالة خلال العام المقبل .

لفت إلى أن حركة اﻷسعار نمواً فى منطقتى الجلالة والسخنة لإرتفاع اﻹقبال على الشراء بجانب تنوع المشروعات الاستثمارية لتلبية طلبات شرائح متعددة وتوافد الشركات العقارية لتطوير مشروعات سياحية بها.

توقع أن تحافظ منطقة العين السخنة على جاذبيتها خلال الفترة المقبلة وتتفوق على مدن الساحل الشمالى والغردقة خاصة مع زيادة إقبال المصريين على تملك وحدات سكنية وشاليهات بها وهو ما يدفع أسعار الأراضى والوحدات للارتفاع فى ظل ندرة اﻷراضى المتاحة للاستثمار فى تلك المنطقة.

أشار إلى أن منطقتى الجلالة والسخنة تعدا الظهير للعاصمة اﻹدارية الجديدة وساهم قربهما منها فى زيادة معدلات الاستثمار فى تلك المنطقة بجانب قربها من القاهرة وتحولت العين السخنة والجلالة من مجرد منطقة سياحية تعمل طوال شهور الصيف فقط إلى منطقة جاذبة للسكن طوال العام بفضل المشروعات الاستثمارية التى تنفذها الدولة سواء فى منطقة محور تنمية قناة السويس أو المنطقة الصناعية.

وعن خطة ” كونكورد ” لإدارة المشروعات والتطوير العقارى التوسعية بالسوق خلال الفترة المقبلة قال حماد أن الشركة وضعت خطة تتناسب مع إستراتيجيها خلال العام المقبل ومنها زيادة التعاقدات التسويقية الخاصة بمشروعات غرب القاهرة وأقتربت الشركة من توقيع عدد من العقود للتسويق لصالح الغير من شركات التطوير العقارى بمنطقة غرب القاهرة بالإضافة للتعاقد مع شركة خزام جروب لتسويق مشروع ” جو هليوبوليس ” بمدينة نصر .

لفت الي أن الشركة تتولي تسويق “كوبن جيت “السكني لصالح شركة “هافانا للتطوير العقاري “بمنطقة حدائق أكتوبر ويضم المشروع وحدات سكنية متنوعة المساحات .

قال حماد إن الشركة تسعى لتقديم حلول تسويقية مبتكرة لشركات التطوير العقارى تتناسب مع متغيرات السوق بما يضمن المساهمة فى زيادة مبيعاتها التعاقدية وتحقيق المستهدف الخاصة بالشركة وتتضمن تلك الخطة وضع الدراسات السوقية للشركات وتحديد العملاء المستهدفين وتحديد أليات السداد التى تتناسب مع الشرائح المختلفة للعملاء بجانب وضع جدول زمنى محدد لتسويق المشروع .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض