حفلة 1200

«جو تشات 247» تستهدف زيادة موظفيها بنسبة 200% خلال 2021

تستهدف شركة «جو تشات 247» لخدمات التعهيد عن طريق المراسلة الفورية زيادة عدد موظفيها بنسبة تتخطى الـ200% خلال العام المقبل 2021.

قالت شيماء عبد العزيز الشريك المؤسس والعضو المنتدب للشركة، إن عدد الموظفين الحاليين في الشركة يبلغ 150 موظف، موضحة أنها تسعى لزيادتهم إلى 500 موظف خلال العام القادم، وأن تلك الخطة كانت مستهدفة في 2020 إلا أنها تأثرت بسبب تداعيات «كورونا».

أشارت إلى أن الشركة تقدم خدمات التعهيد والرد على استفسارات العملاء عبر المحادثات على مواقع الشركات المختلفة أو من خلال منصات المراسلة الفورية، مشيرة إلى أنها تقدم خدماتها في مصر، والسعودية، والكويت، والأردن.

أكدت شيماء عبد العزيز على أنها تسعى لإضافة فئات مختلفة للعمل في مجال التعهيد ومنها ربات المنازل، والطلاب، مشددة على ان الشركة تسعى لتغيير مفهوم وظيفة التعهيد من كونها لا تتضمن تطور وظيفي، أو أنها وظيفة مؤقتة.

ونوهت إلى أنها تقدم خدمات التعهيد لعدد من العلامات التجارية الكبرى مثل «فودافون» التي تقدم خدمات الدردشة لأول مرة بالاعتماد على مزود خدمة من الخارج بالإضافة إلى «غبور أوتو» و«طلبات» و«فوري» وغيرها وتقدم أكثر من 4500 دردشة يومية لصالح عملائها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض