حفلة 1200

«سلدار مصر» تطلق مشروع «الجازي مصر» بالقاهرة الجديدة بمساحة 63 فدان

-استثمار 4 مليار جنيه بالمشروع تتضمن قيمة الأرض وأعمال إنشائية

أطلقت شركة سلدار مصر مشروع “الجازي مصر” بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 63 فدان، وهو مشروع سكني فندقي إداري تجاري، يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي.

قال محمد قورة، الرئيس التجاري التنفيذي للمشروع، إنه تم ضخ استثمارات بقيمة 4 مليار جنيه بالمشروع حتى الآن تتضمن قيمة الأرض وأعمال إنشائية بالمشروع، حيث يقام المشروع على جزئين منفصلين، وهما “الجازي فيرست” وهو مشروع متعدد الاستخدامات، و”جي دبليو ماريوت الجازي جاردنز”، موضحا أنه تم اطلاق المرحلة الأولى بالمشروع مؤخرا وتم الانتهاء من تسويقها خلال 3 أيام فقط.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع ينفذ برؤية جديدة تعتمد على السرعة في التنفيذ وبدء التسويق عقب تنفيذ جزء من المشروع وذلك لتعزيز ثقة العملاء في الشركة والمشروع، على أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل بحلول عام 2022.

وأوضح أنه تم توقيع اتفاقية إدارة بين شركة سلدار مصر وشركة الماريوت العالمية ليكون أول مشروع في مصر يقدم تجربة السكن التي تجمع ما بين رفاهية الضيافة التي توفرها العلامة التجارية (ماريوت / جى دبليو ماريوت) وجودة العقار.

ويتكون المشروع من عدة أقسام وهي ماريوت ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست، والجازي فيرست مول، والجازي للمكاتب الادارية، وجي دبليو ماريوت ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي جاردنز.

ويتولى المصمم المعماري رائف فهمي وضع التصميم المعماري والتصميم الداخلي للمشروع، ومكتب هاني سعد انوفيشن عمل الديكورات الداخلية للمشروع، وتتولى “أوكو بلان” للاستشارات الهندسية تخطيط الطرق والمناظر الطبيعية بالمشروع، ويتوى تنفيذ المشروع عدد من شركات المقاولات وهي ريدكون للإنشاء والتعمير وشركة رواد الهندسة الحديثة وشركة الوادي للإنشاء والتعمير.

وكشف عن اطلاق مشروع جي دبليو ماريوت جاردنز في سيتي سكيب نظرًا لارتفاع الطلب والاقبال الكبير.

وتأسسست شركة سلدار مصر عام 2007 كواحدة من الشركات المملوكة لشركة آرتك وهي احدى الشركات العالمية في مجال الاستثمار السياحي إذ تضم محفظتها الاستثمارية ما يزيد عن34 فندق حول العالم في العديد من دول اوروبا مثل المانيا و انجلترا و ايطاليا بالاضافة الى الولايات المتحدة الامريكية وجمهورية مصر العربية.

وتتضمن مشروعات شركة سلدار مصر القائمة في مصر، فندق فورسيزونز فيرست ريزدنس القاهرة، وفيرست مول، وفيرست نايل بوت (المركب العائم)، وفندق هيلتون كورنيش الإسكندرية، وفندق هيلتون بلازا الغردقة.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض