حفلة 1200

«IGI العقارية» تتعاقد مع Coldwell Banker لتسويق مشروع «Oak Park»

تعاقدت شركة IGI العقارية مع Coldwell Banker لتسويق مشروع Oak Park.

وتم توقيع الاتفاق بحضور من شركة Coldwell Banker كريم مدحت زين الرئيس التنفيذي ومحمد سعودي سعدي رئيس القطاع التجاري ، ومن شركة IGI العقارية كل من خالد شتا رئيس مجلس الإدارة، وناجي مختار نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس شريف مصطفى العضو المنتدب، وعلي عبد الغفار رئيس قطاع البيع.

وأكد خالد شتا رئيس مجلس إدارة IGI العقارية أن الشركة على مدار تاريخها استمرت في تقديم مجموعة من المشروعات العقارية التي ساهمت في تغيير مفهوم التطوير العقاري، بل ولفتت الأنظار الى منطقة غرب القاهرة كواحدة من المناطق الواعدة، لتقود “IGI العقارية” الطفرة العمرانية التي حدثت ولا زالت تحدث في منطقة السادس من أكتوبر.

وأضاف أن السوق العقاري مازال قادراً على قيادة الاقتصاد الوطني والدفع به إلى الأمام، مدعوماً بحزمة المشروعات الكبرى التي أطلقتها الدولة، وعلى رأسها العاصمة الإدارية، والعلمين الجديدة، والتوسعات التي تقوم بها الدولة في الظهير الصحراوي وإسهامات القطاع الخاص خلال الفترة الأخيرة والتي ساهمت في إنعاش سوق العقارات بمصر.

كما أكد شريف مصطفى العضو المنتدب بشركة IGI العقارية أن من أهم مميزات مشروعات “IGI العقارية” هي اختيار المكان فجميع مشروعاتها تقع في مناطق مركزية وقريبة من الخدمات الهامة التي تميز المنطقة، كما تتوسط الطرق الرئيسية التي تربط بينها وبين أهم المناطق المحورية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض