حفلة 1200

كريديت جو لخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني تطلق تطبيقها الجديد للهاتف المحمول

 

أطلقت شركة كريديت جو (CreditGo) لخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، تطبيقها الجديد للهاتف المحمول، وهو تطبيق مجاني لأجهزة الهاتف المحمول بنظام الأندرويد وبديل لنقاط البيع POS، ويتميز بالسهولة والسرعة عن أجهزة خدمات الدفع الإلكترونية التقليدية.
يأتي ذلك في ضوء أولويات الدولة في نشرالشمول المالي والتحول الرقمي لتحقيق التنمية الشاملة، وتشجيع الحكومة للمواطنين أفراداً وشركات ومؤسسات بالتوجه لخدمات الدفع الإلكتروني، لا سيمافي ظل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة للحدمن انتشار فيروس كورونا المستجد.
وفي هذا السياق، قالت شيرين عويس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة كريدت جو: “إطلاقنا لتطبيق “كريدت جو” يسهل على مستخدميه من سائق التوك توك والتاكسي إلى العامل في المقاهي والعامل اليومي وعمال المصانع والشركات وربات البيوت وحراس العقارات القيام بجميع خدمات المدفوعات الإلكترونية مثل شحن رصيد الهاتف المحمول ودفع الفواتير.
أضافت أن مجانية التطبيق وسهولة الاستخدام والتسجيل التي لا تتطلب إلا وجود الرقم القومي، قد جذبت العديد من الأفراد من مختلف شرائح المجتمع في كل أنحاء مصر، كونه الحل الأنسب لأي شخص يبحث عن فرصة لزيادة وتحسين دخله، حيث أن حجم السوق المستهدف يقدر بنحو 2.2 مليون مستخدم من مختلف شرائح المجتمع المصري”.
أشارت عويس إلى أهمية أن يصل الشمول المالي إلى الجميع قائلة: “ينفرد تطبيق “كريدت جو” بميزة كان من الضروري الإلتفات إليها، حيث نخاطب الجميع لذلك تم تصميم التطبيق بشكل يلائم أيضاً من يعانون من مشاكل في الإبصار ليتمكنوا من استخدامه، ويوجد بالفعل فريق من المندوبين المكفوفين في بورسعيد يقومون باستخدام التطبيق ويحققون أرقاماً ونتائج متميزة”.
ومنذ الإطلاق المبدئي للتطبيق منذ أقل من خمسة أشهر،تمكنت شركة كريديت جو من تحقيق 2 مليون جنيه من الفكة، نتيجة 55 ألف عملية قام بها 1500 مستخدم.
وحصلت كريديت جو بفضل تأثيرها الإيجابي على المجتمع المصري، على جائزة التأثير الاجتماعي من (StartEgypt)، التي تُمنحهاFlat6Labs والسفارة البريطانية بالقاهرة.
وأكدت نائب الرئيس التنفيذي لشركة كريديت جو أنه يمكن لأي شخص يحمل بطاقة رقم قومي سارية أن يصبح مندوباً للشركة، من خلال تحميل التطبيق على هاتفه المحمول، ويقدم الخدمة للمحيطين به من أهل ومعارف وأصدقاء وزملاء في العمل بسهولة ويسر، وبالتالي يحسن دخله من خلال النسبة التي تقوم الشركة بدفعها له في المقابل.
وليتمكن المستخدمون من توفير الخدمة بسهولة، وفرت الشركة عدة قنوات مختلفة لشحن حسابات “كريدت جو” الخاصة بهم، مثل وكلاء البيع، وأجهزة الصراف الآلي للبنوك، والمحافظ الإلكترونية لشركات الاتصالات، ومكاتب البريد المصري.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض