حفلة 1200

«بيتا إيجيبت» تنهي تنفيذ 65 % بمشروع «بيتا جرينز نيو كايرو» بإجمالي استثمارات مليار جنيه

 

تعتزم شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية تسليم المرحلة الأولى بمشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو ” بـ “مستقبل سيتى” بالقاهرة الجديدة خلال الربع الثانى من 2021 .

قال المهندس علاء فكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إنه تم انهاء حوالى 65 % من اجمالى الاعمال الانشائية بالمشروع وتستهدف الانتهاء منه بالكامل وتسليمه فى 2023 وذلك قبل الموعد المحدد بعام كامل .

وأضاف خلال الجولة التي نظمتها الشركة اليوم بالمشروع، أن استراتيجية بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية تعتمد على الاسراع في تنفيذ المشروعات، مؤكدا أن الشركة تركز على 3 معايير أساسية وهى تقديم أعلى مستوي من الجودة والحفاظ على مصالح وثقة العملاء والتسليم قبل الموعد المحدد .

وأوضح أن التكلفة الإستثمارية للمشروع مليار جنيه ، ويقام على 25 فداناً ويشتمل على 730 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والفاميلى فيلا بنماذج مستقل وتوين وتاون هاوس ، وتبدا المساحات فى الشقق من 90 وحتى 250 متر .

ونوه إلى سداد كامل ثمن الأرض وتم توفير السيولة المالية الكاملة لإنهاء المشروع فى أسرع وقت.
وأضاف أن الشركة أنهت بيع 50 % من اجمالى وحدات المشروع ، ولم يتم طرح المرحلة الاخيرة منه ومن المتوقع اطلاقها خلال العام المقبل .

واشار الى انه تم الانتهاء من 100 % من اعمال الخراسانات للفيلات وتم البدء فى اعمال المبانى وانهاء 75 % من المرحلة الاولي وخلال الصيف المقبل سيتم تجهيز نماذج ” موكب ” منها لتمكين العملاء من المعاينة على ارض الواقع ، وتم اتاحة نموذج ” موكب ” للشقق بالمشروع .

وأعلن عن طرح منتج جديد بالمشروع وهو ” Family Villa” ” فاميلى فيلا” وهو أحياء لفكرة بيت العائلة والعودة للترابط الاسري، حيث اوضح أنه عقب اجراء الدراسات السوقية وجدت الشركة احتياج السوق الى ذلك النموذج والذى يعيد الترابط الاسرى وقد ظهر الحاجة بصورة اكبر الى تلك النوعية خلال ازمة كورونا وفرض حظر التجول ، وتوفر تلك الفيلات دور ارضى و2 علوي وروف ويبلغ مساحة الدور الواحد 120 متراً .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض