حفلة 1200

«مدار للتطوير» تتعاون مع «بينوي» لتصميم الداون تاون بمشروع «أزهى»

وقعت شركة مدار للتطوير العقاري عقد شراكة مع شركة بينوي الإنجليزية للاستشارات الهندسية لوضع التصميمات الخاصة بمنطقة داون تاون مشروع “أزهى”، كما أعلنت عن انطلاق خدمات الضيافة بالمشروع.

قال جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري، إن الشركة لازال أمامها الكثير لتحققه خلال الفترة القادمة حيث يصل إجمالي استثمارات مشروع أزهى العين السخنة لحوالي 15 مليار جنيه.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشراكة مع واحد من أهم مكاتب الاستشارات الهندسية العالمية مثل بينوي الإنجليزية يعد إضافة حقيقيه للمشروع، وسيتم استثمار 2 مليار جنيه في تلك الشراكة، خاصة مع ما تمثله منطقة الداون تاون من أهمية استراتيجية.

وأوضح المهندس أحمد إيهاب، رئيس قطاع التطوير والمشروعات بأزهى العين السخنة “سيتم تصميم داون تاون أزهى العين السخنة بما يتماشى مع السمة العامة للمشروع،كما ستضم منطقة الداون تاون مكاتب إدارية، ومحال تجارية، وفنادق، ووحدات فندقية، ومناطق خضراء.

كما أعلنت شركة مدار للتطوير العقاري عن بدء خدمات الضيافة بمشروع أزهى العين السخنة مع افتتاح أول فنادق المشروع.

وقالت حبيبة الشاعر، مدير تسويق بفندق تانوك أن هذا الفندق هو أول فنادق المشروع،ويضم المشروع عدة فنادق تعتمد على أربعة عناصر رئيسية هي التصميم، الأماكن، المجتمع، الأفراد.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض