حفلة 1200

«MG Developments» تتعاقد مع «Savills» لإدارة و تشغيل مشروع «هدكوارتر بيزنس»

وقعت مجموعة MG Developments اتفاقية تعاون مع شركة Savills لإدارة وتشغيل وتأجير مشروع HQ “هدكوارتر بيزنس” بمدينة القاهرة الجديدة، والذي تنفذه الشركة بإجمالي استثمارات تبلغ مليار جنيه.

ووقع الاتفاقية محمد مطاوع رئيس مجلس ادارة مجموعة MG Developments وكاتيسبي لانجر ممثل شركة Savills، وبحضور عدد من المسئولين بكلتا الشركتين.

وتتضمن الاتفاقية تقديم حلول الادارة والتشغيل والايجار لمشروع HQ من حيث إدارة المنشآت والمباني والخدمات الخاصة بالمشروع والايجار لمقرات الشركات والمحلات التجاريه ومجموعة من الخدماتوذلك لتوفير اعلي مستوي من جودة الخدمات التي يقدمها المشروع سواء لمالكي والمحلات التجارية والمكاتب.

قال محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة مجموعة MG Developments، إن الاتفاقية تتضمن الاستعانة  بالمتخصصين وذوي الخبرة لتوفير حلول متكاملة وادارة قوية وحكيمة لهذا المشروع والخدمات المتعددة التي يقدمها، لافتا إلى أن شركة Savills تمتلك خبرات نظرا لعملها في اكثر من 70 دولة حول العالم واكثر من 600 مكتب ومؤسسة وتقوم بإدارة 200 مليون متر مربع من العقارات المدارة عالميا، الى جانب قيامها بإدارة العديد من المشروعات بمصر بالإضافة الى أكثر من 43 عام من العمل والتواجد بالشرق الأوسط ودول الخليج.

وأشار الى أن المساحة الإجمالية للمشروع تصل إلي 11 ألف متر، وتصل أدوار الإداري إلي 6 طوابق.

أشار كاتيسبي لانجر، مدير شركة Savills، إلي اهمية الاتفاق مع شركة MG Developments لادارة وصيانة مشروع HQ،  حيث سيكون المشروع إضافة مهمة إلى شركته بجانب محفظة مشروعاتها في منطقة شرق القاهرة.

أضاف:”نهدف دائما إلي التعاون مع الكيانات الكبيرة والتي لديها مشروعات متميزة وتوقيع الاتفاقية اليوم يعد من العلامات المتميزة في مسيرة نجاح الشركة وثقة العديد من الشركات والمؤسسات فيها وفي حسن ادارتها للمشروعات وخلق ما يطلق عليه القيمة المضافة وتنمية العوائد علي الاصول المستثمرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض