حفلة 1200

«الشرقيون» تستهدف التعاقد مع 9 شركات محلية وعربية للاستثمار بمحور القناة اكتوبر الجاري

كشف المهندس سامح عطية العضو المنتدب لشركة الشرقيون للمشروعات الصناعية، عن استهداف الشركة إتمام التعاقد مع نحو 9 مستثمرين محليين وعرب للتواجد ضمن المرحلة الأولى لمشروع إقامة منطقة صناعية بمنطقة العين السخنة ضمن محور قناة السويس خلال شهر اكتوبر الجاري .

أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، إلى أنه وفقا للتعاقدات الجديدة يصل إجمالي عدد المستثمرين المتعاقد معهم لنحو 15 مستثمر وذلك على مساحة إجمالية 200 ألف متر مربع، منوهاً أن تلك التعاقدات ترتكز في مجالات الأدوات الطبية والصناعات الهندسية والأثاث .

وتعد شركة الشرقيون للمشروعات الصناعية ، إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون، وتمتلك مدينة صناعية متكاملة بالعين السخنة على مساحة إجمالية تمتد لنحو 10 مليون متر مربع، بإجمالى تكلفة استثمارية تبلغ نحو 13 مليار جنيه.

تابع عطية  أنه من المقرر أن تضم المرحلة الاولى للمشروع والمقامة على مليوني متر مربع، العديد من الوحدات الصناعية والتي تتفاوت مساحاتها بين 1500 متر مربع حتى 100 ألف متر مربع ، بالإضافة إلى إنشاء نحو 24 وحدة صغيرة على مساحة 40 ألف متر مربع بواقع 400-600 متر للوحدة، وكذلك إقامة عدداً من المشروعات الخدمية واللوجيستية .

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض