حفلة 1200

الإتحاد العربي للتأمين يعقد ندوته الافتراضية الثالثة حول تجديد إتفاقيات الإعادة بالمنطقة..27 أكتوبر

يعقد الإتحاد العام العربي للتأمين ندوته الافتراضية الثالثة لهذا العام تحت عنوان “إعادة التأمين في المنطقة العربية : المنافسة الحالية وتوقعات التجديد لعام 2021” يوم 27 أكتوبر الجاري، وبرعاية من الشركة السعودية لإعادة التأمين التعاوني.

وسيدور موضوع الندوة حول التحديات الكبيرة التي تواجهها شركات التأمين والمعيدين الإقليمين بسبب الوضع الجيوسياسي  الإقليمي وإنفجار مرفأ بيروت، بالإضافة إلى أزمة كوفيد-19 والعواقب الاقتصادية الكارثية التى تؤثر سلباً على التأمين والاستثمار .

ومن المقرر أن تشهد الندوة مناقشة من جانب كلاً من فهد الحصني العضو المنتدب للرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإعادة التأمين التعاوني، وبسام أديب جلميران الرئيس التنفيذي شركة الوثبة الوطنية للتأمين  – الإمارات، وكذلك هادي حشيشة الرئيس التنفيذي المسئول عن الإكتتاب في إفريقيا والشرق الأوسط بشركة SCOR باريس – فرنسا؛ بجانب جوزيف عازار الرئيس التنفيذي لشركة ناسكو ري – فرنسا؛ وبالإضافة إلى أتيش سوري مسؤول تنفيذي أول Guy Carpenter  -DIFC –  – الإمارات.

وستقام الندوة في تمام الساعه 1 ظهراً بتوقيت القاهرة، أو 2 ظهراً بتوقيت الرياض وبيروت، أو الثانية عشر ظهراً بتوقيت الدار البيضاء، و3 ظهراً يتوقيت الامارات.

وقد تأسس الاتحاد العام العربي للتأمين سنة 1964، ويضم في عضويته شركات التأمين و اعادة التأمين واتحادات ومراقبي التأمين وشركات الوساطة والخدمات الطبية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض