حفلة 1200

«كورنرستون للتطوير» تحصل على القرار الوزاري لـ«The Curve» بالعاصمة الإدارية

قال المهندس أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كورنرستون للتطوير العقاري، إن الشركة حصلت على القرار الوزاري لمشروع “The Curve” بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وجارٍ الحصول على التراخيص تمهيدًا لبدء التنفيذ قريبًا.

ويقع مشروع “The Curve” بالحيR8 بالعاصمة الإدارية بجوار النهر الأخضر مباشرة، مشيرا إلى أن نسبة البناء بالمشروع 18%، كما يضم المشروع خدمات مثل مول تجاري ومبنى إداري ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب.

وأضاف أنه سيبدأ تسليم المشروع نهاية 2023، وتتراوح مساحات الوحدات بين80 و320 مترًا مربعًا تستحوذ على نسبة 70% من إجمالي الوحدات المساحات بين 80 و200 متر مربع، كما أن التصميمات الخاصة بالمشروع تم وضعها بواسطة أحد أكبر المكاتب الاستشارية في نيويورك ومكتب المهندس ياسر البلتاجي، كما يضم المشروع خدمات تجارية وإدارية وثقافية ورياضية.
وأكد أن “كورنرستون للتطوير” تتمتع بملاءة مالية قوية تعزز من قدراتها على تنفيذ مشروعات راقية تستند إلى أفضل معايير التصميم والبناء الحديث، فضلًا عن الالتزام بجداول التسليم.

وأوضح أن رأس المال المرخص به لشركة “كورنرستون للتنمية العقارية” مليار جنيه.

وكشف رئيس مجلس إدارة “كورنرستون” عن المحاور الرئيسية لخطة الشركة، وهي التوسع في المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تقود قاطرة التنمية في مصر، بالإضافة إلى دراسة فرص واعدة بالمدن الساحلية، ولاسيما العلمين الجديدة والعين السخنة.
وأشار إلى أن الشركة ستتوجه نحو المباني العصرية ذات الأسقف المزدوجة، كما تهتم شركة “كورنرستون” أيضًا -في رؤيتها- بمفهوم الترابط الاجتماعي من خلال إنشاء الـ”بوتيك كومباوند”، وكذلك إحياء التراث الثقافي من خلال النادي الاجتماعي.

كما أكد المهندس أشرف بولس أنه سيتم تسليم وحدات مشروعاتها بنظام تشطيب “Flexi Finish”الذي يتيح الحصول على وحدات بنسبة تشطيب 80% مع توفير الحرية للعميل بوضع اللمسات النهائية المرتبطة بأعمال الديكور والإضاءة والأرضيات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض