حفلة 1200

جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية تستقبل العام الدراسي الجديد بإجراءات احترازية

استقبلت مؤسسة جلوبال الجامعية المستضيفة فرع جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية من خلال فرعها التعليمي في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة العام الدراسى الجديد بحفل استقبال للطلاب الجدد، حضره المئات من الطلاب، وذلك مع مراعاة التباعد الاجتماعي للحضور والالتزام بالإجراءت الاحترازية التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

وكان فى استقبال الطلاب أساتذة أكاديميين من الجامعة في كافة التخصصات منها الصيدلة و الهندسة والإعلام وإدارة الأعمال والعلاج الطبيعى وغيرها من التخصصات المختلفة التي تضمها الجامعة.

واشاد الحضور بالاستعدادات الخاصة بالجامعة من مناهج دراسية، ومكتبة، ومعامل، بالإضافة إلى صالات الجيم والملاعب الرياضية والمسرح وسبل توفير الراحة للطلاب وأعضاء التدريس والعاملين بالحرم الجامعي، كما أشادوا بحفل الاستقبال والإمكانيات الكبيرة التي تتواجد بالمقر الجامعى بالإضافة إلى المعدات الحديثة التى قامت إدارة الجامعة باستخدامها للحفاظ على صحة الطلاب والعاملين والأساتذة بالحرم الجامعى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وعلى هامش الاحتفالية تم توجيه رسائل مصورة من الجامعة الأم بانجلترا للطلاب الجدد والطلاب القدامى بالمقر الجامعى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضمنت الرسالة تهنئتهم بالعام الدراسي الجديد في فرعهم بمصر وتمنياتها لهم بالتوفيق.

وتطبق الجامعة نظام التعليم الهجين، الذي يمزج بين نظامي التعليم عن بعد والتعليم وجها لوجه، وتقسيم الطلاب لدفعات، وذلك للحد من الكثافة الطلابية بالمدرجات وقاعات المحاضرات، في ظل ما فرضته جائحة كورونا.

جدير بالذكر، أن فرع جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية حقق من خلال فرعها التعليمي في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والمستضاف فى مؤسسة جلوبال الجامعية، نجاحا كبيرًا فى العملية التعليمية العام الدراسى الماضى والذى تم اغلبها عن بعد سواء على مستوى الدراسة أو الامتحانات، استجابة لقرارات مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبدالغفار، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض