الرئيس السيسي يهنئ خريجي كلية الشرطة..ويقدم العزاء لأسر الشهداء

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، باسمه وباسم الشعب المصرى بالتهنئة لرجال الشرطة.

وأضاف فى كلمته، بحفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة “احنا كلنا بنحبكم وبننظر اليكم بهذه المكانة، بيؤلمنا استشهاد أبطال مصر، وعزاءنا انهم استشهدوا علشان 100 مليون”.

كما رحب السيسى بأسر الخريجين المتواجدين بالحفل، وتهيئتهم للدفاع عن مصر، معربا عن اعتزازه بما يقدمه رجال الشرطة للدفاع عن الوطن.

ووجه الرئيس السيسى رسالة إلى أولياء الأمور المتواجدين في أكاديمية الشرطة اليوم، مرحباً بكل الأسر الموجودة قائلاً “أولياء الأمور الذين أعدوا أبناءهم ثم قدموهم لمصر في كلية الشرطة.. حتى يدافعوا عنا كلنا.. وكل التحية والتقدير والاحترام والاعتزاز”.

وتابع “أهنئكم جميعا أبناءنا الخريجين.. وأبناءنا الطلاب الموجودين في الكلية.. وأتمنى لكم كل التوفيق وربنا يحفظكم من كل شر وسوء.. وألف مبروك”.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالة إلى الطلاب الخريجين من أكاديمية الشرطة من أبناء الشهداء قائلا: “أتقدم لكم بالتهنئة، صحيح هما مش موجودين معاكو دولقتى، لكن أنا بقولكم وبأكد لكم، أن كل مصرى موجود هنا وحتى بيسمعنا دلوقتى، أعتبره الاب أو الأخ لأنهم فعلا ينظروا إليكم بهذه المنزلة وبهذه المكانة.

وتابع “صحيح يؤلمكم ويؤلمنا غيابهم واستشهادهم فى سبيل مصر، مؤكدًا أن العزاء أنهم قدموا من أجل أن 100 مليون مصرى يعيشوا، 100 مليون ده تمن كبير أوى، مبروك”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض