حفلة 1200

«التصديري للهندسية»: 25 شركة تشارك بمعرض «هاتس ايجيبت» نهاية أكتوبر

أعلن المجلس التصديري للصناعات الهندسية، عن انطلاق فعاليات معرض ” هاتس ايجيبت” على مدار يومي 27 و28 أكتوبر 2020، بمشاركة 25 شركة بمجالات وقطاعات الأجهزة الكهربائية، وأدوات المائدة والمطبخ، وتجهيزات المطابخ، والإضاءات الداخلية.

وأضاف أن الدورة الثانية من HATS Egypt سيتم عقدها خلال المنصة الإليكترونية العالمية Vfairs، حيث تشارك مجموعة من أهم المصنعين المصريين مثل العربي جروب، فريش، اليكتروستار، مينلو، جراند اليكترونكس، تريدكو الصياد، بليندكس، أبو سيف جروب، نوفا.

كما تشارك شركات وراجامك في مجال الأجهزة الاليكترونية، وشركة نوفال، الأهرام لأدوات الطبخ، الزنوكي، جراندي كوك، ماكس بلاست، ماستر شيف، وريتشارد كيرك في مجال أدوات المائدة والمطبخ. وشركة موج العاشر من رمضان، مجموعة مصرية، وشركة الفيروز للتصنيع في مجال تجهيزات المطابخ. وشركة كريستال عصفور وسونيتا جروف في مجال الإضاءات الداخلية.

وأشار المجلس إلي أنه من المقرر تنظيم العديد من اللقاءات الثنائية بين أكثر من 100 مشتري من أوروبا، أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن جانبها، قالت مي حلمي المدير التنفيذي للمجس، أن هذا الحدث يأتي في أطار استراتيجية المجلس لدعم المصدرين المصريين من خلال تنظيم أنشطة تسويقية تساعد علي فتح أسواق جديدة وخلق فرص تصديرية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض