«رجال الأعمال المصريين الأفارقة»: إنشاء مركز تجاري استثماري لوجيستي للمنتجات المصرية بكينيا

قال د. يسرى الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة إن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء مركزا لوجيستيا قويا لحركة التجارة البينية والاستثمار بين مصر و دول شرق افريقيا وذلك في كينيا.

وأوضح أن الجمعية تواصلت مع شركة السوق العالمية للتجارة ومقرها مصر برئاسة اللواء علاء حماد في تأسيس شركة جي تي اس الكينية Gts Kenya بنيروبي.

و أكد الشرقاوي ان ذلك يأتي بهدف تحقيق نقلة نوعية وانطلاقة جديدة للصناعة والاستثمارات المصرية ومنتجاتها مستهدفين ان تسهم هذه النقطة الجديدة انطلاقة علي ارض الواقع وتواجد فعلي علي الارض للمنتج المصري.

وذكر أن هذا يتفق مع استراتيجية جهود الجمعية و انشطتها لخدمة ودعم تواصل مجتمع المال والاعمال المصري والافريقي و ترجمة حقيقية لما قامت به من جهد ملموس في القارة خلال الفترة الماضية

و أكد اللواء علاء حماد رئيس شركة السوق العالمية للتجارة ان الشركة قد انتهت من كافة الاجراءات اللوجستية و المصرفية و القانونية و توفير الهيكل الإداري داخل كينيا و مساحات للعرض الدائم للسوق في شرق افريقيا بالكامل.

وأوضح حرص الشركة بالتعاون مع جمعية رجال الاعمال المصريين الافارقة EABA علي تنظيم Trade mission خلال منتصف نوفمبر القادم للقطاعات الإنتاجية و التجارية والاستثمارية المختلفة للقاء الممثلين التجاريين و المسؤولين الحكوميين بدول شرق افريقيا بنيروبي

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض