حفلة 1200

مؤتمر صحفي مشترك غدًا لوزيرا خارجية مصر والعراق بقصر التحرير

يستقبل سامح شكري وزير الخارجية، غدًا الإثنين، فؤاد حسين، وزير خارجية العراق وذلك لعقد مباحثات بقصر التحرير، ويعقب اللقاء مؤتمر صحفي مشترك.

ووصل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، في زيارة للبلاد يلتقي خلالها السفير سامح شكرى وزير الخارجية، وعدد من المسئولين لمناقشة القضايا المشتركة، ومستجدات الأوضاع بالمنطقة والساحة العربية.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن وزير خارجية العراق وصل والوفد المرافق له على متن طائرة خاصة قادمة من العراق، وتم إنهاء إجراءات وصولهم من خلال استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة.

وذكرت وسائل إعلام عراقية، أن وزير خارجية العراق سوف يلتقي بالقاهرة السفير سامح شكري، ونظيره الأردنيّ أيمن الصفديّ بعد غد الثلاثاء، لاستكمال الاتفاقيّات التي وقّع عليها قادة الدول الثلاث في اجتماعهم الأخير في العاصمة الأردنية عمّان فى أغسطس الماضي.

كما سيلتقي عدد من المسئولين أيضًا بالقاهرة، خلال زيارته للتنسيق لعقد اللجنة العراقيّة-المصريّة في بغداد قريباً، كما سيلتقي الوفد مع الأمين العامّ للجامعة الدول العربيّة أحمد أبو الغيط لمناقشة آخر المُستجدّات على الساحة العربية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض