«معرض تراثنا».. «غرفة الأخشاب» تشارك بجناح يضم قطع أثاث لـ 10 مصنعين بدمياط

أعلنت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات عن مشاركتها في فعاليات معرض “تراثنا” للحرف اليدوية والتراثية، والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وينظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر المعرض للعام الثاني بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويستمر حتى 15 أكتوبر يوميا من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء والدخول مجانا.

وأوضحت الغرفة أنها تشارك لأول مرة بالمعرض ويأتي ذلك بغرض تشجيع الشباب في دمياط علي تسويق منتجاتهم المتميزة في معرض مهم بهذا الحجم، فضلا عن تعريف المجتمع المصري بامكانيات شباب الصناع في دمياط ومدي امكانياتهم في وجود منتجات سواء كلاسيكية أو مودرن.

قائمة مصنعي الأثاث المشاركين

وذكرت أنها ستشارك بجناح تم تصميمه بذوق عال وتصمييم فريد ويضم 10 قطع اثاث لعشر مصنعين من دمياط وذلك علي مساحة 12 متر، مشيرة إلى تحملها دفع كافة مصاريف حجز المساحة والتصميم والعرض ونقل المنتجات من دمياط الي مكان المعرض.

وتضم قائمة الصناع من دمياط المشاركين في المعرض كل من ( أحمد الصعيدي ” الصعيدي للبراويز”، صلاح الألفي، و طه حبيشي ” أولاد حبيشي للأثاث”، شركة الشعراوي أرت، محمد رضوان، محمد الحبيب “شركة الحبيب”، محمد الحطيبي “شركة الحطيبي للأثاث”، وحسن البدويهي “البدويهي للأثاث”، وملهم البرش “البرش للزجاج”، وعبدالرازق حسن “مصنع عبدالرازق للأثاث”.

ولفتت الغرفة إلى أنها بالتعاون مع شركة مكاري تدعم  وجود مشاركين من طهطا بسوهاج في معرض تراثنا لعرض تصنيماتهم وابداعاتهم في مجال الاثاث

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض