«شركة القلعة» تستثمر ما يقرب من 100 مليون جنيه سنوياً على المشروعات التعليمية ومبادرات التنمية المجتمعية

قالت غادة حمودة، رئيس قطاع الاستدامة والتسويق بشركة القلعة، إن الشركة تستثمر ما يقرب من 90 إلي 100 مليون جنيه سنوياً في مبادرات التنمية المجتمعية مع التركيز علي التعليم والبيئة والتمكين الاقتصادي للشباب والمرأة وذوي الهمم في أكثر من 17 محافظة.

وأوضحت أن التنمية المستدامة ضرورية حيث تعتبر شركة القلعة من الشركات العالمية الرائدة فى التركز على العائد الثلاثى، لافتة إلى أن شركة القلعة أسست حوالى 80 شركة و40 ألف فرصة عمل، كما أن الشركة تعمل بمشروعاتها على خفض انبعاثات غاز ثانى أكسيد الكبريت فى مصر بـ30%.

ABK 729

والجدير بالذكر أن مؤسسة القلعة تقدم منح دراسية برعاية أكبر برنامج للمنح الدراسية المدعومة من القطاع الخاص في مصر، حيث تدعم المهارات المصرية الشابة في استكمال مسيرتهم الأكاديمية واكتساب الدرجات العلمية الرفيعة من أبرز الجامعات والمعاهد الدولية بشرط العودة إلى مصر والعمل على رفعة الوطن بعد إتمام البعثة الدراسية، علمًا بأن المؤسسة قامت على مدار 10 سنوات بتقديم 151 منحة دراسية.

كما أن مشروع الشركة المصرية للتكرير يمثل أحد ركائز منظومة أمن الطاقة في مصر، حيث ستقوم الشركة ببيع إنتاجها للهيئة المصرية العامة للبترول بهدف توفير بدائل الاستيراد وإنتاج السولار وغيره من المنتجات البترولية عالية الجودة والقيمة من أجل تغطية الطلب في القاهرة الكبرى.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق