حفلة 1200

«تتراباك» تطلق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لرفع الوعي بفوائد اللبن المعبأ لنهاية أكتوبر المقبل

أعلنت مروة سالم مدير التسويق بشركة تتراباك، عن بدء الشرمة تنفيذ حملة على وسائل التواصل الاجتماعي ” السوشيال ميديا”، لرفع الوعي بفوائد اللبن المعبأ، و تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة من خلال 5 فيديوهات توعوية.

جاء ذلك خلال المائدة المستديرة التي تنظمها الشركة بالتعاون مع غرفة الصناعات الغذائية والجمعية المصرية لطب الاطفال لرفع الوعي بفوائد اللبن المعبأ الآمن ومخاطر تناول اللبن السائب.

وقالت إن الحملة يتم تنفيذها خلال الشهر الجاري وحتى نهاية اكتوبر المقبل في السوق المصرية، تستهدف الوصول إلى نحو 8 مليون شخص، خاصة من الامهات في الفئة العمرية 25-45 سنة، منوهة بأنه يتم ايضا تنفيذ تلك الحملة على مستوى الشرق الاوسط والدول المتواجدة بها الشركة.

وأوضحت سالم أن الشركة تتعاون مع غرفة الصناعات الغذائية والجمعية المصرية لطب الأطفال في العديد من الحملات التعليمية منذ 2007 وذلك من خلال الندوات سواء للأطباء او الأمهات، وإعلانات التليفزيون، وإعلانات الأوت دور، وركزت خلال العامين الماضيين على استخدام السوشيال ميديا في ظل مساعدته على الوصول للفئات المستهدفة.

ونوه خالد الابراشي رئيس قطاع التسويق في تتراباك مصر، أن اللبن يتم تعبئته في عبوات تتراباك المعقمة ذات الستة طبقات وتعمل تلك العبوات على حماية اللبن من الحرارة والضوء والأكسجين مما يجعل اللبن آمنا بدون إضافة أي مواد حافظة.

وذكر أن حملة « اللبن الآمن» تهدف لرفع الوعي حول اللبن المعبأ مما يكون له أفضل تأثير على صحة وسلامة المستهلكين، مما يتماشى مع رسالة الشركة في جعل الطعام آمنا ومتوافرا في كل مكان.

ومن جانبه لفت د. شريف عبد العال الأمين العام للجمعية المصرية لطب الأطفال، إلى أن اللبن المعالج حراريا يحتوي على كل العناصر الغذائية الهامة للألبان مثل الكالسيوم وفيتامين دال والتي تساعد في زيادة قوة العظام والأسنان، كما يتكون من كمية كبيرة من جزيئات الماء مما يضمن حصول الجسم على درجة مناسبة من الترطيب ويمنع الجفاف.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض