«التعمير العربية» تستهدف مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه بمشروع «ريفان» بالعاصمة الإدارية

تستهدف شركة التعمير العربية للتنمية والإستثمار العقارى تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات تعاقدية من خلال طرح عدد محدود من الشقق الفندقية بمشروع ” ريفان ” بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال عرض تقدمه الشركة لعملائها لمدة يوم واحد فى 26 سبتمبر الجارى .

قال أحمد أسامة، رئيس القطاع التجارى، إن الشركة جهزت عروض وخصومات لعدد محدود من الشقق الفندقية بمشروع ” ريفان ” السياحى فى العاصمة الإدارية يستفيد منه العملاء المستهدفين خلال يوم واحد فقط.

أوضح أسامة أن الشركة تطرح أليات وحلول تسويقية تتناسب مع معدلات الطلب والقوة الشرائية للعملاء المستهدفين بالإضافة إلى إتاحة فرص إستثمارية متنوعة للعميل والإستفادة من عروض الشركة والتى تقدم لفترات محددة نظراً لحجم الطلب على المشروع بالإضافة إلى أنها الشركة الوحيدة فى العاصمة الإدارية التى تطوير مشروع إسكان فندقى فى موقع مميز.

أضاف أن الشركة مستمرة فى إبتكار حلول تسويقية تلائم العملاء سواء داخل السوق المحلى أو منطقة الخليج العربى بالتزامن مع الأحداث على أنتجتها الجائحة وتأثيرها على دخول العملاء خلال تلك الفترة والتى إرتأت الشركة أن تقدم عروض وخصومات مميزة لراغبى الشراء والإستثمار .

لفت رئيس القطاع التجارى إلى أن الشركة تلقت طلبات من العملاء راغبى الشراء والإستثمار منذ الإعلان عن العرض الذى تقدمه يوم 26 سبتمبر المقبل متوقعاً أن تتضاعف الطلبات خلال الأيام المقبلة قبل المعرض .

ويطور مشروع “ريفان ” السياحى فى العاصمة الإدارية الجديدة بشراكة ” سعودية – مصرية ” ويقام على مساحة 71 ألف متر مربع بإستثمارات 3 مليارات جنيه ويعد أول مشروع إسكان فندقى فى العاصمة ويضم ويضم 700 وحدة سكنية فندقية بمساحات متنوعة تتراوح بين86 إلى 635 متر مربع.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض