حفلة 1200

«أمان للدفع الإلكتروني»: 50% نموًا في أعمال الشركة خلال 2020 بسبب «كورونا»

كشف محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة «أمان للدفع الإلكتروني»، عن نمو حجم أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة تراوحت بين 45-50 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مدفوعة بزيادة الإقبال على الدفع الإلكتروني والوسائل الرقمية خلال جائحة كورونا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن الفترة الماضية ومنذ مطلع 2020 نما بشكل واضح اعتماد المستهلكين على استخدام الوسائل الالكترونية كبديل عن المدفوعات النقدية كوسيلة أكثر أمانًا من انتقال العدوى عبر الطرق التقليدية.

وأوضح أن أكثر الخدمات نموًا خلال الفترة منذ مطلع العام وحتى الآن تركزت على  شحن أرصدة المحمول، أو دفع الفواتير وكافة الخدمات المتعلقة بمقدمي خدمات الاتصالات، تلاها خدمات الفواتير الحكومية التي تقدمها «أمان» بالتعاون مع شركة تكنولوجيا المنشآت الحكومية «إي فينانس».

لفت إلى ارتفاع الطلب على خدمات المحافظ الإلكترونية منذ الربع الأخير من العام الماضي بنسبة بلغت 400% أى ما يعادل 4 أضعاف مرحلة ما قبل كورونا .

وكشف عن خطة الشركة للوصول لأكثر من 100 ألف نقطة بيع على مستوي الجمهورية قبل أواخر العام الحالي مقارنة بنحو 60 ألف حاليا ونحو 75 ألف تاجر نشط، فضلا عن زيادة عدد الخدمات المقدمة للعملاء وتعزيز الانتشار الجغرافي فى مدن الصعيد والدلتا مع توافر قوي شرائية كبيرة لدي المستهلكين بها .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض