حفلة 1200

BMW X6 .. تعرف على التصميم والأسعار والمزايا التنافسية لموديل 2021

خضعت سيارة BMW X6 2021 لتغييرات طفيفة في الشكل الخارجي تتضمن ألوانًا جديدة ومستبدلة وترقيات ملحوظة للمقصورة الداخلية تتضمن توحيد العديد من مزايا الراحة والتقنية.

كما تم رفع مستوى الأمان بشكل هامشي ، ولكن تم إجراء كل هذه التغييرات عن طريق تعديل الميزات القياسية والاختيارية الموجودة بالفعل.

ويبلغ سعر سيارة BMW X6 2021  حوالي 65 ألف دولارًا أمريكيًا وسيتم إطلاقها بحلول خريف 2020.

ومن خلال دخولها إلى جيلها الثالث، أحدثت BMW X6 الكثير من التغييرات من الداخل إلى الخارج ، وحفزت X6 شركات صناعة السيارات المنافسة مثل Audi و Mercedes-Benz و Porsche أيضًا على تقديم لغات تصميم مماثلة في محفظتها الفاخرة. باستخدام لغة التصميم هذه ، ويمكننا القول إن التصميم مثير للجدل ولكنه ناجح ، وقد أتى بثماره جيدًا .

على عكس طراز 2021 BMW X5 ، فإن الطراز 2021 X6 يحتفظ بمساحة محدودة في المقعد الخلفي ومنطقة الشحن على الرغم من أنه يعتمد على نفس المنصة.

المحرك مشحون بشاحن توربيني ويتحول إلى متفجر عند السير على الطرق السريعة وبشكل ملحوظ في شوارع المدينة.

ومع اقتراب إطلاق سيارة BMW X6 2021 ، فإنها تنافس بعض سيارات الكروس أوفر الشهيرة مثل Mercedes-Benz GLE و Porsche Cayenne و Audi Q7 ، وكلاهما يتمتع ببعض الدعم الجاد من حيث الأداء وقائمة الميزات.

سيارة x6

ما هي الأسعار والتجهيزات والمزايا الجديدة لسيارة BMW X6 2021؟

تم تسعير سيارة BMW X6 2021 بسعر 65 ألف دولارًا أمريكيًا لطراز sDrive40i و 67 ألف دولارًا أمريكيًا لـ xDrive40i.  .

يأتي X6 sDrive40i و X6 xDrive40i مزودًا بمحرك سداسي بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر يضخ 335 حصانًا و 330 رطل قدم إلى العجلات الخلفية وجميع العجلات الأربع على التوالي.

المحرك مزود بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وفي الوقت نفسه ، يحصل X6 M50i على محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 4.4 لتر ، والذي يعيد قوة 523 حصان وعزم دوران 553 رطل قدم. ويضيف ترس تفاضلي M Sport ، ومكابح ، ونظام تعليق ، ونظام العادم بالإضافة إلى بعض إشارات التصميم المستوحاة من X5 M. العديد من الميزات الجديدة والمعدلة والمتوقفة في 2021 BWM X6 هي:

-إضافة SiriusXM مع اشتراك 360L واشتراك All Access لمدة عام واحد

– إضافة التوافق مع Android Auto

– إضافة نظام هجين خفيف بجهد 48 فولت

– إزالة الإعداد المسبق لربط المقطورة ، حيث وصلة المقطورة اختيارية

-يحل اللون الأزرق المعدني محل الأزرق المعدني ريفرسايد

– إزالة جلد Vernasca الأسود مع خياطة متباينة البني

– إزالة جلد ميرينو بالكامل باللون الأبيض العاجي

– إزالة جلد ميرينو الأسود الفردي

-إعادة توزيع الميزات المختلفة المجمعة في الحزم الاختيارية المعروضة

ما هي تحديثات محرك سيارة BMW X6 2021؟

تحافظ سيارة BMW X6 2021 على مجموعة نقل الحركة الخاصة بها. يستمر كلا الطرازين في العمل بمحرك سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني Inline-6 يوفر قوة 335 حصانًا وعزم دوران يبلغ 330 رطلاً. وهذه هي الطرازات الوحيدة في مجموعة X6 التي تأتي مزودة بمحركات مضمنة.

ويأتي كل من M50i و X6 M الأقوى مجهزين بمحرك V8s. الجانب الفريد للشاحن التوربيني المستخدم في X6 هو طبيعته التكيفية.

وتستخدم BMW توربوًا مزدوج التمرير لتوفير دفعة قوية في كل من الدورات المنخفضة والعالية في الدقيقة ، وبالتالي القضاء على استخدام تخطيط Twin-turbo أكثر تعقيدًا.

وتسمح أبعادها الكبيرة لها بالاستخدام الرياضي والعائلي في آن واحد وتسمح لها أيضاً بالسير في مختلف الطرق والظروف، حيث يبلغ الطول الكلي لسيارة X6 حوالي 4877 مللي متر، بينما يبلغ عرضها 2195 مللي متر، والارتفاع الكلي للسيارة يساوي 1690 مللي متر، بينما وزنها الإجمالي  2170 كيلو جرام، وقاعد الإطارات 2933 مللي متر، ومستوي الارتفاع عن الارض 21 سم.

ومن الخارج تدعم مصابيح أمامية وخلفية بتقنية اضاءة ليد وتدعم المصابيح خاصية الحساسية للإضاءة وأضواء نهارية ليد ومصابيح ضباب أمامية بالإضافة الي فتحة سقف بانوراما، ومرايا جانبية كهربائية بها اشارات تعمل عند الدوران،وأيضا جنوط رياضية بقياس 20 بوصة،ومخرج عادم مزدوج من الطراز الرياضي.

وعن وسائل الامان والحماية، فتأتي الـ X6 سبعة وسائد هوائية وستائرية وأنظمة ABS و EBD الخاصة بالفرامل، وبرنامج ESP وهو المسئول عن الثبات الإلكتروني وإنذار للتنبيه في حالة مغادرة المسار، والمساعدة علي المرتفعات والتلال وحساسات امامية وخلفية وكاميرا خلفية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض