حفلة 1200

«ايكيا» تستهدف افتتاح فرعها بمصر مارس 2021

تستهدف شركة ايكيا، إحدى شركات مجموعة الفطيم، افتتاح فرعها الثاني داخل السوق المصرية بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر خلال شهر مارس 2021.

وقال توماس سيرجوى مدير ايكيا مصر، إن افتتاح الفرع يأتي ضمن خطة الشركة للتوسع في السوق المصرية، والذي يجع الشركة تصل إلى تحقيق اهدافها العالمية.

وأوضح خلال مؤتمر إطلاق كتالوج ايكيا 2021، أن أهداف الشركة الأساسية هي تقديم منتجات بأسعار تناسب شرائح مختلفة ووصول ايكيا للمزيد من الأشخاص، وكذلك أن تكون منتجات ايكيا في المستقبل في متناول الأشخاص غير القادرين على تحمل تكاليفها الحالية، فضلا عن التأثير الإيجابي على الافراد والمجتمع والبيئة.

وأضاف سيرجي إن افتتاح الفرع يأتي ايضا متزامنا مع احتفال الشركة بمرور 30عام على تواجدها في المنطقة، وكذلك 8 أعوام على تواجدها في مصر.

وذكر أن افتتاح الفرع الثاني في مول العرب يعد موقع استراتيجي وكذلك يجعل ايكيا اقرب إلى سكان غرب المدينة مما يجعل ايكيا تصل إلى عملاء جدد في مصر.

ومن جانبه أوضح منير سراج مدير فرع 6 أكتوبر، إن الفرع يقام على مساحة 19.5 ألف متر مربع، وأنه أصبح جاهز للافتتاح بنهاية الربع الأول من العام المقبل، مشيرا إلى أن الفرع يضم مطعم بقدرة استيعابية 450 فرد.

وأضاف أن الفرع سيقدم حلول جديدة لفرش المنزل، من خلال تخطيط متكامل جديد يشمل الاكسسوارات المنزلية متواجدة مع الفرش والأثاث، فضلا عن حلول ديجيتال تشمل وجهة رقمية و حلول الكترونية للتخطيط، مشيرا إلى أنه من المتوقع استقبال الفرع 2 مليون زائر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض