مطار القاهرة يستقبل 20 رحلة دولية تقل 1938 راكبا من عدة وجهات دولية

قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، أن صالات الوصول بالمطار استقبلت 20 رحلة قادمة من عدة وجهات منها، لندن، فرانكفورت، روما، فيينا، إسطنبول، أثينا، أديس أبابا، أبو ظبى، دبى، الرياض، ابها، الخرطوم، مسقط، البحرين، بيروت، عدن، بغداد.

استقبل مطار القاهرة الدولى، اليوم الاثنين، 20 رحلة طيران دولية، اقلت قرابة 1938 راكبا، قادمة من عدة وجهات سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وتقوم سلطات المطار بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة فى أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

كما يتم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعى، وخضوع جميع الركاب والأطقم الطائر والعاملين للكشف الطبى من قبل فرق الحجر الصحى بمطار القاهرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض