ضمن الخطة التوسعية للشركة.. «Games 2 Egypt» تفتتح فرعها السادس بمدينة أكتوبر

مدثر ياقوت : الشركة تتيح خدمة السداد «أون لاين» و التقسيط بدون فوائد من خلال التعاون مع عدد من البنوك المصرية

قال رجل الأعمال مدثر ياقوت، مدير شركة «Games 2 Egypt»، إن شركته مستمرة في التوسع من خلال إضافة ألعاب الفيديو عبر فرع جديد بمدينة السادس من أكتوبر، مشيرًا إلى أن هذا الفرع هو السادس للشركة.

وتمتلك الشركة 5 فروع أخرى في «شارع النصر بالمعادي الجديدة، و سيتي سنتر بزهراء المعادي، و مول بوينت 90 في التجمع الخامس، والمهندسين، وأمريكانا بلازا بالشيخ زايد».

وأشار «ياقوت» في تصريحات صحفية، إلى أن «Games 2 Egypt» تعد أكبر شركة ألعاب فيديو في مصر، حيث بدأت الشركة بصفحة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في مطلع عام 2013، لتتفتح موقعها الإلكتروني في أواخر عام 2013.

وأوضح أن «الشركة افتتحت أول فرع لها بالمعادي في عام 2016، ثم فرع مول بوينت 90 في التجمع الخامس، ثم فرع أمريكانا بلازا في الشيخ زايد، ثم فرع المهندسين، ثم فرع سيتي سنتر بالمعادي، ونحن الآن بصدد افتتاح فرع جديد على طريق المحور بمدينة السادس من أكتوبر».

مدثر ياقوت: «Games 2 Egypt» أكبر شركة لألعاب الفيديو في مصر.. ونستهدف إدخال «بلايستيشن 5» خلال الفترة المقبلة

ونوه بأن الشركة هي أسرع شركات ألعاب الفيديو في توصيل خدماتها إلى العملاء، كما أنها تتيح خدمة توصيل الألعاب إلى كافة محافظات مصر من خلال الخط الساخن 16280، فضلاً عن أنها أرخص شركة لألعاب الفيديو في مصر، مشيرًا إلى أن الشركة تتعاون مع العديد من الوكلاء داخل مصر وخارجها.

ولفت إلى أن الشركة لديها خدمة التقسيط بدون فوائد بالاشتراك مع العديد من البنوك المصرية، مضيفًا أن الشركة تتيح خدمة السداد «أون لاين»، مع إمكانية استلام جميع الخدمات الديجيتال في نفس يوم الطلب.
وأضاف أن شركته ستكون أول شركة توفر «بلايستيشن 5» من خلال التعاون مع أحد الوكلاء السوريين في مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض