«إيجي داف للتطوير» تبدأ تنفيذ مشروع جديد يناير المقبل باستثمارات 150 مليون جنيه

تعتزم شركة إيجي داف للتطوير العقاري بدء تنفيذ مشروع جديد بمنطقة التوسعات الشمالية بمدينة السادس من أكتوبر، يناير المقبل، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 150 مليون جنيه بالتمويل الذاتي.

قال المهندس عاطل لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع يضم نحو 200 وحدة سكنية بمساحات متنوعة وموجه لشريحة الإسكان المتوسط التي تركز عليها الشركة في مشروعاتها لما تمثله من قاعدة عملاء كبيرة بالسوق العقارية، لافتا إلى أنه رغم اتساع هذه الشريحة السكنية إلا أن المعروض المخصص لها محدود.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يقع على مساحة 14700 متر مربع حصلت عليها الشركة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجاري استلام خطاب تخصيص الأرض تمهيدا لاستكمال رسوم السداد وبدء تسويق المشروع، موضحا أن الشركة تركز أعمالها حاليا على منطقة غرب القاهرة وبالتحديد مدن الشيخ زايد وأكتوبر وسفنكس الجديدة.

وتابع: مع التنمية العمرانية الشاملة التي تشهدها منطقة غرب القاهرة حاليا والتي تتنوع ما بين عمرانية شاملة وسياحية فإن هذه المنطقة ستشهد مزيد من الإقبال للسكن والاستثمار بها خلال المرحلة المقبلة، لتعود منطقة غرب القاهرة للمنافسة بقوة مع منطقة شرق القاهرة والتي تتميز بوجود الحصان الرابح بها وهي العاصمة الإدارية الجديدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض