رئيس هيئة قناة السويس يتفقد أعمال بناء سفن الصيد ويطالب بالالتزام بمواعيد الانتهاء منها

تفقد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، مجموعة من منشآت الهيئة الرئيسية بمحافظة السويس، وذلك للاطمئنان على سير العمل، والمتابعة الدورية لتقدم الأعمال بكل من ترسانة بورتوفيق البحرية، وشركة ترسانة السويس البحرية، علاوة على الوقوف على مخطط تطوير المركز الطبي.

شملت الجولة التفقدية زيارة مقر ترسانة بورتوفيق البحرية، ثم توجه إلى شركة ترسانة السويس البحرية، وقام بتفقد ساحة الترسانة وكل من الحوض العائم والحوض الجاف.

وذكر المهندس نصر عبد العزيز مدير إدارة الشركات، والمهندس عصام مغربي رئيس مجلس إدارة الشركة أخر مستجدات أعمال بناء سفن الصيد على القزق الميكانيكي حيث تتولى الشركة بناء 4 سفن صيد وهي حالياً في مرحلة التشطيبات النهائية بعد تركيب الطلمبات والماكينات والانتهاء من غرف الإعاشة وملحقاتها.

وتفقد ربيع ونش الخدمة الجانبي الخاص بالحوض العائم والذي تم تجديده ورفع كفائته بالشركة المصنعة ثم إعادة تركيبه بالحوض العائم مرة أخرى، حيث من المقرر صيانة الونش الجانبي الآخر قدرة 15 طن، حيث يعمل الونشين جنباً إلى جنب مع ثلاثة أوناش مركزية قدرة 50 طن للونش الواحد، ليبدأ الحوض العائم في استقبال تعاقدات الإصلاح والصيانة خلال الفترة المقبلة.

وطالب  العاملين بالشركة على الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من الأعمال الموكلة، مؤكدا على أهمية اتباع معايير الجودة والإلتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية.

كما توجه  إلى المركز الطبي لمتابعة إجراءات التحديث والتطوير الخاصة بغرفة العناية المركزة والأقسام الطبية المختلفة، كما وجه الفريق ربيع بتوريد الأجهزة الطبية اللازمة وسد احتياجات التعاقد مع الأطباء في التخصصات المطلوبة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض