شريف صالح رئيس تنفيذي مشارك للاستراتيجيات بشركة مصر ايطاليا القابضة

أعلنت شركة مصر أيطاليا القابضة عن تعيين شريف صالح في منصب الرئيس التنفيذي المشارك للإستراتيجيات ولمشروع البوسكو سيتي احدى المشروعات التابعة لشركة مصر ايطاليا العقارية، ويأتي ذلك اتساقا مع سياسة مصر إيطاليا لضخ كوادر جديدة بالشركة للعمل على تدعيم الحوكمة و تحقيق رؤية الشركة و الوصول إلي أهدافها الاستراتيجية.

ويمتلك شريف صالح خبرة في سوق العقارات والتطوير العقاري، بالإضافة الى حصوله على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة جورجيا، وعلى بكالوريوس إدارة الأعمال والتسويق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فضلا عن توليه العديد من المناصب القيادية فى قطاع التسويق فى عدة شركات عقارية كبرى قبل انضمامه لمصر إيطاليا، ومناصب أخرى بشركات عالمية منها دانون وبيبسي ويونيليفر، كما يشغل حاليا منصب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية نهضة المحروسة المعنية بدعم الشركات الناشئة في مجال ريادة الأعمال.

وكانت مصر إيطاليا قد اجرت عدد من التغييرات في عدد من المناصب بالشركة، وقامت الشركة بالاستعانة بخبرات جديدة في مجلس الإدارة، هذا إلى جانب الإعلان عن تولي كلًا من محمد هاني العسال ومحمد خالد العسال، وهم الرؤساء التنفيذين للشركة مناصب أعضاء مجلس إدارة وأعضاء منتدبين للشركة. وقد قادا طفرة التجديد لأفكار ومفاهيم المؤسسة مدفوعين بنظرة مبتكرة في القطاع، وتحسين المنتج العقاري للشركة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض