«رواد الهندسة الحديثة» تشارك في تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري

أعلنت شركة رواد الهندسة الحديثة RME عن قيامها بتنفيذ أعمال التطوير لعدد من القطاعات ضمن مشروع توسعة وصيانة الطريق الدائري المحيط بالقاهرة الكبرى.

صرح المهندس عمر صبحي مدير العمليات بشركة رواد الهندسة الحديثة، أنه تم اسناد اعمال تطوير الطريق الدائري من منطقة البحر الاعظم حتي المريوطية بطول 4.1 كم الي شركة رواد الهندسة الحديثة كأحد كبري الشركات العاملة في مجال المقاولات بالإضافة الي قطاع المرج بطول 2.2 كم ليصل إجمالي الأعمال التي تنفذها الشركة لنحو ٦.٣ كم.

واكد «صبحي»، أن مدة تنفيذ جميع أعمال التطوير والتوسعة والصيانة والانتهاء من المشروع في 12 شهرا، مشيراً أن شركة الرواد تسخر جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاز هذا المشروع الحيوي بالقاهرة التي تقوم وزارة النقل بدور كبير في تحقيقه ضمن مساهمتها في تنفيذ خطة الدولة في دفع عجلة التنمية المستدامة التي تتبناها الحكومة والقيادة السياسية .

واشار أن مشروع توسعة الطريق الدائري المحيط بالقاهرة الكبرى بطول 106 كم علي كافة قطاعاته يعد احد أهم المشروعات القومية الحالية والتي تسهم بدور كبير في التنمية.

ولفت إلي أن المشروع مليء بالتحديات التي يتم التعامل معها وحلها بالتعاون مع وزارة النقل وعلي رأسها وزير النقل الفريق كامل الوزير الذي يتابع بإهتمام بالغ سير الأعمال.

وأضاف الدعم الموجه من وزير النقل بسرعة تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الشركات في تنفيذ الأعمال ومنها التعديات القائمة علي حرم الطريق، كما حرص علي توفير الدعم اللازم من الوزارة والتنسيق مع كافة الهيئات والوزارات المعنية اثناء تنفيذ المشروع وذلك لتذليل أية عقبات تواجه الانتهاء من كافة المهام وأعمال التطوير والصيانة والتوسعة في المدة المحددة وطبقا لأعلي معايير الجودة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض