«رويال للتطوير» تسلم 50 وحدة بمشروعاتها فى القاهرة الجديدة العام الجاري

تعتزم شركة رويال للتطوير العقاري تسليم 6 مشروعات منفصلة خلال العام الجاري بإجمالي 50 وحدة سكنية بمساحات متنوعة.

قال المهندس كريم شعلان، الرئيس التنفيذى لشركة رويال للتطوير العقاري، إن السوق العقاري شهد تطورات متلاحقة نتيجة أزمة كورونا ولكن مرونة الشركات العقارية في التعامل مع الأزمة أدى للخروج منها بقوة معهودة عن هذا القطاع الواعد، مشيرا إلى أن تسليم المشروعات في المواعيد المحددة يعكس خبرة وملاءة مالية قوية لدى المطور العقاري.

وأوضح أن استمرار الحكومة في تنفيذ مشروعاتها مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال أزمة كورونا شجع الكثير من المطورين على تنفيذ مشروعاتهم مع الحفاظ على سلامة العاملين في تلك المشروعات، وهو ما يأتي ضمن الاستراتيجية العامة التي تقوم بها الدولة حاليا وهي استمرار البناء ومواجهة التحديات.

وأضاف أن «رويال للتطوير» تخطط لطرح حوالي 80 وحدة متنوعة فى القاهرة الجديدة خلال 2020 وتم طرح نحو 40 وحدة منها خلال الخمسة أشهر الأولى من العام، وهي وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع عدد كبير من العملاء بالسوق وتراعي القدرة الشرائية المتاحة للعميل المستهدف.

وأكد أن الشركة لديها استراتيجية توسعية قوية خلال الفترة المقبلة تراعي بها المتغيرات السوقية الناتجة عن أزمة كورونا والتي ستؤثر على القدرة الشرائية للعملاء واحتياجات العميل في الوحدة بالإضافة إلى أنظمة السداد التي تناسب تلك التغيرات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض