«تحديث الصناعة»: تقديم خدمات التحول الرقمي للشركات والمصانع ضمن خطة 20/2021

قالت دعاء سليمة، رئيس قطاع مواد البناء بمركز تحديث الصناعة، إن خطة المركز 2020/2021 تستهدف تقديم العديد من الأنشطة والبرامج الخاصة بالتحول الرقمي للشركات والمصانع خاصة لخطوط الإنتاج والتجارة الالكترونية بجانب برنامج خاص للتصدير واستهداف الأسواق الداخلية والخارجية باستخدام التكنولوجيا والحلول الرقمية والتطبيقات التكنولوجية المختلفة.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات تحت عنوان « التوجه العالمي وآليات التحول نحو الحلول الرقمية والتسويق الإلكتروني بالأسواق الداخلية والخارجية للتعايش مع أزمة فيروس كوفيد 19».

وذكرت أن انعقاد هذه الندوة بالتعاون مع الغرفة تأتي كأولي الندوات التعريفية لشركات الأعضاء في كيفية التحول الرقمي لخطوط الإنتاج والتشغيل والتوسع في استخدام التكنولوجيا وتعميقها في كافة مراحل الصناعة.

وأضافت سليمة ان مركز تحديث الصناعة قام بتطوير برنامج للتحول الرقمي للشركات ضمن مجموعة من الخدمات والبرامج التي يقدمها لمواكبة التطورات العالمية في الصناعة والتسويق وزيادة قدرة الشركات للتعامل مع التكنولوجيا للاستعداد الجيد لمواجهة أزمة فيروس كورونا عبر التحول الرقمي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض