«لايت هاوس» و«قنديل مصر» توقعان عقد تعاون لتصنيع النجف المعاصر لتقليل الاستيراد

عبد الرحمن الجوهري : نتطلع مستقبلًا لإقامة مصنع مشترك أو مدينة إضاءة بالتعاون مع قنديل مصر

وقع عبد الرحمن الجوهري عضو مجلس إدارة شركة لايت هاوس للإضاءة الحديثة عقد تعاون مع المهندس إسلام قنديل الرئيس التنفيذي لشركة قنديل مصر لتصنيع النجف المعاصر، وذلك بحضور أحمد حسن قنديل، رئيس شركة قنديل مصر.

ووفقا لاتفاقية اليوم تم اسناد تصنيع منتجات نجف شركة لايت هاوس تحت العلامة التجارية “ريز” إلى مصنع (قنديل مصر)، وذلك بهدف تلبية احتياجات المستهلك المصري والعربي في ظل عدم توفر هذا النوع من وحدات الإضاءة الداخلية والخارجية والاعتماد الكلي علي الاستيراد من الخارج وبالأخص الصين.

وأكد أن الشركتين تسعيان لتعظيم القيمة المضافة من وراء هذا التعاون من خلال تصنيع منتجات محلية الصُنع تعتمد على التكنولوجيات الحديثة المعاصرة، حيث تسعى هذه الشراكة الاستراتيجية إلى الاستحواذ علي أكثر من 60% من وحدات الإضاءة العصرية في السوق المصرية .

وأضاف الجوهري أن شركته تسعى إلى إضافة فئة منتجات جديدة تناسب الأذواق الحديثة للعملاء في ظل وجود فجوة حقيقة في توافر منتجات النجف المنزلي ووحدات الإضاءة الداخلية والخارجية ذات الطابع العصري.

وذكر أن هذا القطاع يعد من القطاعات الاستثمارية الواعدة داخل السوق المصرية وخارجه، مشيرا أن الشركة لديها استراتيجية نمو تهدف إلى تواجد أكبر بالأسواق المتواجدين بها وكذلك فتح أسواق جديدة، لذلك تعمل على زيادة تواجدها في السوق المحلية، بالإضافة إلى خطة لتطوير المنتجات وإدخال تصميمات مختلفة ومنتجات ذات شرائح سعرية تناسب جميع المواطنين.

وأشار الجوهري إلى أن شركته تعمل على طرح منتجات عصرية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية في ظل المتغيرات المرتبطة بالقوة الشرائية الحالية بحيث تكون أسعار هذه المنتجات مناسبة بما يحمله من فخامة التصميم والتطبيقات العصرية.

وأوضح أن هناك استراتيجية قصيرة المدى لدى الشركة تهدف لتلبية احتياجات المستهلك المصري والعربي من النجف ووحدات الإضاءة المعاصر تمتد إلى هدف استراتيجي علي المدي الطويل في إقامة مصنع مشترك أو مدينة إضاءة كما هو الحال في مدينة جوشن الصينية بالتعاون مع مصنع قنديل مصر.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض