«سوديك» تعتمد تقرير إفصاح دعوة عموميتها لمناقشة زيادة رأس المال

وافق مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، على اعتماد تقرير الإفصاح والمستندات المرتبطة به وما يتضمنه من بيانات وإيضاحات مترتبة على زيادة رأس المال المصدر المزمع تقديمهم إلى الهيئة العامة للرقابة المالية بغرض السير في إجراءات دعوة الجمعية العامة العادية للشركة لانعقاد للنظر في زيادة رأس مال الشركة المصدر من 1.39 مليار جنيه موزع على 349.17 مليون سهم إلى 1.42 مليار جنيه موزع على 356.19 مليون سهم.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة ليوم الثلاثاء، إن من المقرر تخصيص الزيادة بنسبة 2 % من أسهم الشركة المصدرة للشريحتين الرابعة والخامسة من شرائح نظام الإثابة بمبلغ 28.07 مليون جنيه قيمة كل سهم 4 جنيهات، والتي تمثل القيمة الاسمية للسهم.

وأشارت، إلى أنه سيتم تخصيص الزيادة بالكامل لصالح المستفيدين من نظام إثابة وتحفيز العاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين من خلال منح أسهم بشروط مميزة، ويتم توفير التمويل لإصدار الأسهم من خلال احتياطي خاص،  علاوة على إصدار أسهم يزداد بقيمتها رأس مال الشركة المصدر.

ووافق المجلس على تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي  للشركة بعد اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية لنموذج الإفصاح.

كما وافق المجلس على تفويض رئيس المجلس أو العضو المنتدب في اعتماد تقرير الإفصاح من الهيئة العامة للرقابة المالية وإجراء أي تعديلات على تقرير الإفصاح.

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض