الدراجات الهوائية.. «الشباب والرياضة» تستهدف إطلاق الدراجة الكهربائية خلال المرحلة الثالثة للمبادرة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن إطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة “دراجتك صحتك” سيكون بها الدراجة الكهربائية، متوقعًا أن يكون هناك إقبال كبير عليها وسيتم طرح نحو 150 عجلة كعينة، مشيرًا إلى أن الوزارة شارفت على الانتهاء من الاتفاق على 6 آلاف دراجة ومن بعدها اتفاق آخر بـ 10 آلاف دراجة.

وتأتي مبادرة “دراجتك .. صحتك” فى  ضوء توجيهات القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ استراتيجيتها بجعل الرياضة أسلوب حياة، إضافة إلى الآثار الإيجابية للدراجات الهوائية باعتبارها وسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة، وتساهم فى تحسين اللياقة البدنية لمستخدميها.

مواصفات الدراجات المطروحة في مبادرة “دراجتك .. صحتك”

قامت وزارة الشباب والرياضة بطرح نوعين من الدراجات من ماركة فونكس، وذلك بفئتيها التي تتناسب مع طبيعة الشوارع في الأحياء المصرية، حيث تطرح دراجة هايبرد أو هجين مقاس 28 تجمع بين مواصفات الدراجة الروود والدراجة المونتن في خواص السرعة والتحمل، كما تطرح فئة دراجات الماونتن أو الجبلي التي تتميز بتحملها للطرق الوعرة مقاس 26، كما تستهدف الوزارة في المرحلة الثالثة طرح الدراجة الكهربائية،ونحو 150 عجلة كعينة.

أنظمة السداد والتقسيط في مبادرة دراجتك صحتك

تُتيح وزارة الشباب والرياضة إمكانية السداد النقدي لثمن الدراجة من خلال التوجة لمعرض الدراجات بمركز شباب الجزيرة، كما تُقدم إمكانية التقسيط بتسهيلات ائتمانية جيدة لحاملي بطاقات ائتمان الخاصة بالبنك الأهلى، على أن يكون التحصيل إليكتروني عبر البنك.

خدمات ما بعد البيع في مبادرة دراجتك صحتك

تتميز الدراجات التي تطرحها وزارة الشباب والرياضة ضمن المبادرة بشهادة ضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة وليس سوء الاستخدام.

مراكز الصيانة في مبادرة دراجتك صحتك

مركز صيانة بمصنع قادر للصناعات المتطورة – شارع الطيران – مدينة نصر.

معرض مبادرة دراجتك صحتك

ستقوم وزارة الشباب والرياضة بعرض الدراجات في مركز شباب الجزيرة كما هو الحال خلال المرحلة الأولى للمبادرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض