سبيد ميديكال تٌقر توجيه جزء من إيراداتها للبحث العلمي في المجال الطبي

وافق مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال، علي إقتراح توجيه جزء من إيرادات الشركة للبحث العلمي في المجال الطبي.

وأوضجت الشركة في بيان اليوم، أن ذلك سيتم بشراكات مع علماء مصريين وأجانب في هذا المجال بشرط أن تكون قابلة للتطبيق العملي، وأن تكون قيمة مضافة جديدة للشركة في مجال عملها لزيادة ربحيتها وأنتشارها.

وفي هذا الصدد قال جادالله، إنّ هذه الشراكات ستحذو حذو ما يسمي بـ venture capital  للقيام بدور الشركة المجتمعي لإستخدام العلم الحديث وخبرات العلماء المصريين والأجانب التي ينقصها الإستثمار المناسب لتصبح واقعًا عمليًا مما سيساهم بتعظيم العوائد للمساهمين والوصول لمعدلات نمو مطردة للشركة وتحقيق الخطة الطموحة التي وضعتها الشركة.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة سبيد ميديكال، خلال النصف الأول من 2020، ارتفاع أرباحها بنسبة 97 %، لتصل إلى 21.2 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 10.75 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 59.1 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل إيرادات قدرها 39.3 مليون جنيه في النصف المقارن من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 21.2 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 10.75 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض