الاتحاد المصري للتأمين ينظم «الملتقى السادس للطبي».. 11 أكتوبر المقبل

قرر “الاتحاد المصري للتأمين” بالتعاون مع “الاتحاد العام العربي للتأمين” و”الجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية” تنظيم الملتقي الإقليمي السادس للتأمين الطبي  في الفترة من 11 الى 12 أكتوبر 2020 بالقاهرة. الذي يعتبر منصة دورية متخصصة تناقش أهم الموضوعات المتعلقة بصناعة التأمين الطبي وإدارة الرعاية الصحية في مصر و العالم العربي.

وأوضح الاتحاد المصري للتأمين أن تأمين الرعاية الصحية التجارية بمصر سابقًا لظهور نظام التأمين الصحي الاجتماعي، والذي بدأ في 21 مارس 1964 بالقرار الجمهوري بقانون 75 لسنة 1964، و تمت ممارستة في شركات التأمين المصرية أو الشركات الأجنبية العالمية في مصر بوثائق أجنبية، “وظهرت أول وثيقة تأمين تقدم العلاج الطبي للمؤمن عليهم بشركات التأمين المصرية باللغة العربية سنة 1957 عقب قرار التمصير مباشرة”.

وأكد أنه للحفاظ على مشهد التأمين الصحي في المستقبل والنجاح فيه تحتاج شركات التأمين إلى تركيز عميق على العملاء وتقديم نماذج أعمال متخصصة تتوافق مع احتياجات العملاء الفطرية، مما يساعد شركات التأمين الصحي على إدارة المشهد سريع التغير، وتطوير الكفاءات من أجل البقاء في السوق في المدى القريب وتحقيق الازدهار على المدى البعيد.

وأضاف مع تقدم التكنولوجيا و تغلغلها في حياتنا الحديثة، يمكن للشركات أنتنتوقع تياراً مستمراً من الابتكارفي فرع التأمين الصحي. ومن خلال الاهتمام بتلك الاتجاهات والابتكارات، مما سيجعلها قادرة على التنبؤ والتكيف مع التطورات الجديدة في هذه الصناعة المتنامية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض