هونر تطلق هاتفى 9A و9C ولاب 14 MagicBook في مصر

أطلقت شركة هونر داخل السوق المصرى مساء أمس ثلاثه منتجات مختلفه وهم جهاز كمبيوتر شخصى وهاتفين محمول ، حيث أطلقت لأول مرة منتجا جديدا من فئة أجهزه الكمبيوتر الشخصية “اللاب توب” ، والذى يلبى احتياجات الشباب من حيث الامكانيات الهائلة التى يتمتع بها مقابل فئته السعرية حيث ينطلق بسعر 13499 جنيها ،مقارنة بالاجهزة الرائدة التى يتعدى سعرها ال 30 الف جنيه و تقدم نفس الامكانيات.

وينطلق “اللاب توب” HONOR MagicBook 14 بتصميم مميز وخفه وزن تجعله الأسهل أثناء التنقل ، كما يعد الأختيار الأمثل للطلاب الذين يحتاجون إلى كمبيوتر محمول رفيع مع عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات ، كما انه مدعوم ببطارية ضخمة ذات كثافة طاقة عالية تبلغ 56 وات في الساعة ،كما ينطلق بشاحن مدمج من النوع C لامكانية الشحن السريع 65وات ،وهو ما يلبي احتياجات الشباب الذين يبحثون عن جهاز ذكي للعمل و الدراسه و الترفيه .

ويتميز HONOR MagicBook 14 بهيكل بسيط من الألومنيوم مقابل الحواف الزرقاء المشطوفة المذهلة المصممة حديثًا ، كما يحتوي على شاشة عرض FullView فائق السرعة ورسومات ،بالإضافة إلى امكانيه الاتصال الذكي بين هواتف HONOR الذكية والكمبيوتر المحمول.

وتدرك شركة هونر أن الخصوصية لا تقل أهمية عن التصميم والأداء على الكمبيوتر المحمول ، ولذلك أطلقت الجهاز مزودًا بكاميرا ويب منبثقة مخفية بشكل سري تحت زر الكاميرا على لوحة المفاتيح ، ليتمكن المستخدمين ببساطة النقر على زر الكاميرا على لوحة المفاتيح لجعل كاميرا الويب تنبثق عندما يحتاجون إليها ، وهو ما يعد بمثابة خصوصية فريدة تحمي من الاختراق عن بُعد واختلاس النظر ، وذلك بالاضافة الي احتوائه علي زر الطاقة ببصمة الإصبع الوصول الفوري من بدء التشغيل إلى سطح المكتب مباشرة لتجربة تسجيل دخول أكثر أمانًا وبدون مجهود.

أما بالنسبه لهواتف هونر الذكية ، فقد أطلقت الشركة أيضا خلال حفلها الذى أقيم مساء أمس من خلال الانترنت اثنان من أهم هواتفها الذكية وهما Honor9A و Honor 9C اللذان ينطلقا داخل السوق المصرى ايضا بعد اخر هواتفها الذى حقق نجاحا وانتشارا كبيرا honor 9 x lite .

وينطلق هاتف هونر 9A بمزايا عديده ابرزها كاميرا ثلاثية تدعم خاصيه الذكاء الاصطناعي و ذاكره 64 GB سعة تخزين و بطارية عملاقه بقدره 5000 ملي امبير ، كما أطلقت هاتف 9C بشاشه العرض الكاملة 6.39 بوصة وكاميرا 48 MP كاميرا ثلاثية، 4 جيجا رام و ذاكره 128 جيجا .

وقدمت هونر لعملاءها ميزه مهمه جدا من خلال الهاتفين و هى nfc و تستخدم هذه التقنية فى الدفع التلامسى الذى تم تطبيقه من خلال العديد من البنوك و كذلك شحن عداد الكهرباء و منتظر ان يتم التوسع فى استخدام هذه التقنيه فى العديد من المجالات لتقليل استخدام العملات الورقية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض