«حلمي وحمزة» مستشاراً قانونياً لبنك مصر في الشراكة الاستراتيجية مع «طلعت مصطفى»

عمل مكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما بيكر مكنزي القاهرة مستشاراً قانونياً لبنك مصر بشأن صفقة التطوير العقاري الخاصة بالشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني- إحدى أبرز شركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة العاملة في قطاع العقارات.

واشتملت هذه الصفقة على شراكة استراتيجية بين شركة رئيسية من مجموعة شركات طلعت مصطفى وبنكين مصريين هما بنك مصر والبنك الأهلي المصري بشأن تطوير مشاريع عمرانية في مدينتي الرحاب ومدينتي، وبلغت إجمالي قيمة الصفقة 4 مليارات جنيه مخصصة للمشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية القادمة التي ستُقيمها الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني على مساحة 341 ألف متر مربع في كلتا المدينتين لصالح إحدى الشركات الاستثمارية التي يملكها كلا البنكين مصر والأهلي معًا.

وقالت لمياء جاد الحق، الشريك والرئيس المشارك لقطاع البنوك والمشاريع في مكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما بيكر مكنزي القاهرة ، أم  هذه الصفقة تمثل نموذجًا يُعد الأول من نوعه في مجال التطوير العقاري في السوق المصري .

وقد تكون أعضاء الفريق الاستشاري منمكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما بيكر مكنزي القاهرة في هذه الصفقة تحت قيادة لمياء جاد الحق – الشريك والرئيس المشارك لقطاع البنوك والمشاريع، بمعاونة محمد صالح حافظ – مستشار بالمكتب وذو خبرة كبيرة في مجال الملكية العقارية، وغادة الغريب – المحامي بقطاع البنوك والمشاريع بالمكتب.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض