حفلة 1200

انطلاق مؤتمر صنع في أفريقيا بسنغافورة غدا

تنطلق غداً في سنغافورة أعمال مؤتمر ( صنع في أفريقيا ) وذلك بحضور السفراء الأفارقة بسنغافورة يتقدمهم السفير محمد ابو الخير عميد السفراء الأفارقة بسنغافورة وبمشاركة سفراء كلاً من “مصر – انجولا – نيجيريا – روندا – جنوب أفريقيا – زيمبابوي” بخاصية الفيديو كونفرانس.

ويهدف ( مؤتمر أفريقيا / سنغافورة ) إلى إبراز أهمية ومزايا القارة الأفريقية وكيفية تحويلها إلى قاعدة تصنيعية وكيفية دفع الشراكات الاستثمارية للعمل داخل القارة وتحقيق نتائج ملموسة باستغلال إمكانيات القارة الهائلة.

وقال د. يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة إنه سيقدم ورقة عمل في المؤتمر ضمن كلمات مصر التي سوف يقدمها سفير مصر بسنغافورة وفريق من هيئة الاستثمار المصري في مقدمتهم محمد يوسف – رئيس قطاع الترويج – وذلك في إحدى جلسات المؤتمر المخصصة لمصر.

وأوضح أن ورقة العمل التي سيقدمها سوف تحتوى على إبراز ما أنجزته مصر من إصلاحات شاملة أهلتها لمراحل الثبات الاقتصادي وأضاف لها قدرة على جذب مزيد من الاستثمارات، وقدرة على مواجهة الأزمات والتحديات مستعرضاً أهم النتائج البارزة للعمل الدؤوب خلال الست سنوات السابق.

وأضاف الشرقاوي أنه سيتم عرض وجهة نظر مجتمع الأعمال مزايا مناخ وأنظمة الاستثمار الحديثة في مصر وفى أفريقيا مُدللاً بالشراكات العملاقة التي تمت حتى الآن على أرض مصر والقارة الأفريقية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض