حفلة 1200

Circle يفوز في مسابقة أفضل شركة ناشئة في مصر في تصفيات أفريكا ارينا

فاز تطبيق Circle لإدارة الممتلكات العقارية في مسابقة “أفضل شركه ناشئه في مصر” في تصفيات لقمة AfricaArena .

وقالت نانسي كمال مؤسس تطبيق Circle، إن تطبيق Circle هو تطبيق على المحمول لإدارة الممتلكات يمكّن مديري الشركات العقارية من التفاعل والتواصل بشكل أفضل مع عملائهم، والتعامل مع طلباتهم بشكل فعال وكذلك تقليل التكاليف التشغيلية.

وأضافت أن الهدف من التطبيق هو مساعدة مديري الشركات العقارية على تسهيل تواصلهم مع عملائهم وخاصة في ادارة المجمعات السكنية في مصر، ويمكن تنزيل تطبيق الهاتف المحمول على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، كما يشمل التطبيق العديد من المميزات المتعلقة بإدارة المشروعات والمبيعات وأيضا التسويق ، علاوة على ذلك ، فالتطبيق سهل الاستخدام ويعزز تجربة العيش في الكمبوند.

وأوضحت أن التطبيق يوفر للمستخدم مجموعة واسعة من الخدمات في  إدارة المجمعات والتي تشمل تصاريح الزوار وأوامر أعمال الصيانة والمدفوعات وحجوزات المرافق وما إلى ذلك.

وأشارت إلي أن المطورين العقاريين، يمكنهم التحكم الكامل في طلبات المستأجرين والعمل بذكاء وسرعة وإدارة مواردهم بشكل أفضل وخفض التكاليف التشغيلية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم إنشاء مكتب مبيعات افتراضي، وتلقي الإخطارات ، وتحديد المواعيد وما إلى ذلك ، ومن بين العملاء الرئيسيين شركة ماونتن فيو ، وانرشيا للتطوير ، ومصر إيطاليا، ونيو بلان، والعتال، وبالم هيلز، وغيرها الكثير.

وأضافت نانسي كمال أن المسابقه كان شديد التنافسية وجزءًا من سلسلة جولات AfricaArena لاختيار أفضل مبتكري التكنولوجيا في مصر، والذي تم تنظيمه بالشراكة مع Ideaspace بالقاهرة.

وتم اختيار Circle من بين الشركات السبع التي شاركت بالمسابقة كأفضل شركة ناشئة تفوز بجولة ما قبل التصفيات وتمثيل مصر في المرحلة النهائية في القمة السنوية الرابعة لـ AfricaArena التي ستعقد في كيب تاون، جنوب إفريقيا في مارس 2021.

وأشارت أن انتشار فيروس كورونا شكل وقتًا عصيبًا للعديد من الشركات الناشئة، لكنه أثبت أنه نعمة كبيرة لنا، حيث تمكنا من مضاعفة عدد المستخدمين لدينا حيث أدرك العديد من مديري الشركات العقارية أهمية التطبيق واستخدموه لتقديم خدمات سلسة وفعالة وتقديم تجربة مذهلة لعملائهم.

يذكر أنه شاركت سبع شركات نائشة مصرية في سلسلة العروض الافتراضية للشركات الناشئة التي عقدتها AfricaArena في مصر، من بينها Circle و Xpay و WideBot و Mazboot و Faggala.com و Mawarrid و Clickmare.com وقدمت تلك الشركات عروض عن أعمالها إلى لجنة من صفوة الحكام، ضمت الدكتور نزار سامي مؤسس رواد النيل وعضو مجلس إدارة IAMOT و ACSR ، و هشام وهبي الرئيس التنفيذي ومدير شركة Cultiv ، و رافح صالح  مستشار إداري سابق ، وأحمد أسامة  الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة Bringy Digital Ventures.

وتعمل AfricaArena على تسريع نمو الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا من خلال توفير منصة تمكنهم من مشاركة نماذج أعمالهم واكتساب علاقات قيمة والحصول على التمويل. تعتبر جولة AfricaArena هي عملية الاختيار الأولية لقمة AfricaArena السنوية والتي تعتبر تجمعًا فريدًا من الشركات الناشئة الرائدة في إفريقيا والمستثمرين والشركات الدولية والمحلية البارزة من الذين يبحثون عن مواهب عالمية لإقامة شراكات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض