حفلة 1200

  «اتحاد الصناعات» ينظم دورة تدريبية إلكتورونية حول سلاسل الإمداد والتوريد بالقطاع

ينظم مركز خدمات تطوير الأعمال باتحاد الصناعات دورة تدريبية عبر الإنترنت حول “سلاسل الإمداد والتوريد في القطاع الصناعي” على مدار ثلاثة أيام.

وأوضح المهندس عادل نور الدين مدير المركز أن الدورة تستهدف إكساب المشاركين القدرة على التواصل بشكل فعال بين الإدرات، وتطبيق أسس سلاسل الإمداد في كل الإدارات داخل القطاع الصناعي، وتحديد طرق التنبوء المثلى طبقاً لنوع الصناعة وطبيعة الشركة، وكذلك تنظيم إدارة المشتريات والتوريدات طبقاً لرؤية المؤسسة.

وأضاف أنه مع نهاية الدورة سيكون المشاركون قد تعرفوا على نظم إدارة المخزون لضمان الحصول على دورة أسرع لرأس المال وتقليل تكاليف المخزون، والقدرة على استغلال المساحات التخزينية والاستفادة منها في تنفيذ عمليات قيمة مضافة للمنتج وزيادة التحكم المخزني، وكذلك رفع كفاءة كافة العمليات اللوجيستية المرتبطة بالنقل والاستيراد والتصدير داخلياً وخارجياً.

وذكر أن تنظيم الدورة إلكترونية يأتي تمشياً مع الظروف والأوضاع المستجدة محلياً وعالمياً وحرص الاتحاد على تقديم كل جديد في المجالات المتعلقة بالتطوير البشري والفني لقطاع الصناعة المصري والعاملين به.

ويشارك في الدورة جميع العاملين في سلاسل الامداد من مختلف التخصصات سواء من إدارات التخطيط أو المخازن أو المشتريات والاحتياجات أو اللوجيستيات والحركة في الشركات من أعضاء الغرف الصناعية.

ويأتي ذلك لمناقشة عمليات التنبؤ وإدارة التخطيط  لعمليات الطلب، وإدارة الاحتياجات والمشتريات والعقود، وإدارة المخزون ومراقبة تكاليف المخزون، وإدارة المخازن وعمليات المناولة والعمليات اللوجيستية المحلية والتجارة الدولية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض